أسواء الأزياء التي أرتدتها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى

0
978
أسواء الأزياء التي أرتدتها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى

النجمة الإماراتية احلام  الشامي  دائما ما تكون محطة أنظار الجميع ، نظرا لما تقوم به من تصريحات غريبة وإطلالات دائما ما يحبها  متابيعها .

الفنانة أحلام تشتهر بإختيارها المميز لملابسها ولكن هذه المره ليست كذلك ، وظهرت احلام بمجموعة من الملابس التي لم تكن متوقعه منها ، وصنفها البعض بأنها لاتليق بفنانة بحجم احلام .

ولدت أحلام  في إمارة أبو ظبي  في الإمارات العربية المتحدة  من أب إماراتي وأم بحرينية  و تربت طفلة فيالبحرين . والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أخته

أحلام الشامسي فنانة إماراتية. تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها الفنان  السعودي محمد عبده  بلقب «فنانة الخليج»، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي ، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم “سوسة والحمامات” كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش  بالاردن لمرتين،ليبيا والجزائر ، مهرجان ندمر بسوريا ،  لبنان، المغرب  في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

احلام الإماراتية  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد