الكابتن محمد صلاح ضيفا على برنامج ” رامز تحت الصفر ” .

0
862
محمد صلاح ضيفا على برنامج

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي طيلة الشهر الماضي صورة للفنان رامز جلال مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي الكابتن محمد صلاح , وقيل أن رامز نجح في إستضافة النجم العالمي محمد صلاح والإيقاع به في مقالب برنامجه الجديد ” رامز تحت الصفر ” الذي يعرض في رمضان هذا العام 2018 .

 

 

لا نستطيع أن نؤكد أو ننفي صحة هذا الخبر لأسباب عديده منها أن الصوره التي يتحدثون عنها ليست حديثه ولكن يعود تاريخها الي شهر أكتوبر العام الماضي 2017 . ثانيا أن هناك سريه تامه تفرض على ضيوف رامز جلال , ولا يتم عرض البرمو الخاص ببرنامجه إلا قبل حلول شهر رمضان ب 48 ساعه فقط ( أي قبل حلول شهر رمضان بيومان لا غير ) . ورغم تفاعل الجمهور مع بوستر محمد صلاح ورامز جلال , لم يكلف رامز نفسه ليرد على صحه أم عدم صحة الخبر .

 

 

وكل ما نستطيع قوله أن الفنان رامز جلال كشف النقاب عن أفيش برنامجه السنوي الذي يحمل هذا العام عنوان ” رامز تحت الصفر ” الذي يعرض على شاشة MBC قناة إم بي سي مصر  في رمضان هذا العام 2018 . وظهر في إفيش البرنامج الفنان رامز جلال وهو يراود نمرويمسك باذن أحد الدببه . وقد ظهر الأفيش عللا صفحة رامز جلال الخاصه على أنستجرام .
ويذكر أن رامز جلال له مقوله مشهوره يرددها في سياق حلقات برنامجه , وهي قوله : “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، ربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر” . وقد إنتهى رامز من تصوير التتر الخاص ببرنامج ” رامز تحت الصفر ” كما أنتهى أيضا من تسجيل أغنية مقدمة البرنامج .

 

 

ويؤكد كثيرا من المختصين أن رامز جلال إستضاف هذا العام تامر حسني , وعبد الله السعيد , وشريف إكرامي , وسعد سمير ليبرو النادي الأهلي , ورمضان صبحي نجم ستوك سيتي , والكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي , والفنان أحمد مالك ,والنجم العالمي فان ذويك . والفنان على ربيع  . وإستعان رامز باللاعب السابق والمعلق الرياضي مجدي عبد الغني لإقناع الضيوف بالإستضافه حيث يتظاهر أن الهدف من البرنامج التعليق على مباريات كأس العالم بروسيا . وقد تم تصوير جميع حلقات هذا العام بموسكو – العاصمه الروسيه . ويختلف أجر كل ضيف حسب شهرته .

اترك رد