المدير الفني لبرشلونه يبرر أسباب تعادل فريقه أمام فالنسيا .

0
102
المدير الفني لبرشلونه يبرر أسباب تعادل فريقه أمام فالنسيا .

صرح “إرنستو فالفيردي” المدير الفني لنادي برشلونة على أن الفريق قد واجه واحد من أقوى الفرق في بطولة الدوري الإسباني فالنسيا اليوم على ملعب ميستايا بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقال “فالفيردي” في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة فريق البارسا أمام نظيره فالنسيا بالدوري الأسباني : “فالنسيا يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا لذلك هو من أصعب الفرق التي تواجهنا بالدوري، ونجح في فرض أسلوب دفاعي، عقد علينا المباراة منذ الدقيقة الأولى، ولم تكن هناك دقة من جانبنا في التمريرة الاخيرة أمام مرمى المنافس”.

 

وعن الأخطاء الدفاعيه التي تسببت في تقدم فريق فالنسيا على برشلونه قال المدير الفني : “فالنسيا تمكن من تسجيل هدف مبكر، ولم يكن يحالفنا الحظ وهذا هو الاختلاف عن ما نجحنا فيه أمام توتنهام بدوري الأبطال، يجب علينا تصحيح الأخطاء الدفاعية لأن الهدف جاء من تمريرة رأسية لأحد المدافعين”. “اعتقدت أن بإمكان برشلونة الفوز بتلك المباراة من خلال اللاعبين الأساسيين المتواجدين على أرض الملعب، لذلك أبقيت التغييرات حتى العشر دقائق الأخيرة”.

 

وأردف قائلا  “لم نغير التشكيل الذي بدأنا به في ويمبلي قبل أيام، ولكن مباغتة فالنسيا لنا بهدف في الدقيقة الثانية، جعلنا نبذل مجهود مضاعف حتى لا نستقبل المزيد من الأهداف مع محاولات لإدراك التعادل في نفس الوقت”.  “مشاركة آرثر للمباراة الثانية على التوالي؟ أعطي الفرصة دائماً للاعبين الذين يقدمون أداء فني جيد، وهذا ما منحه الاستمرارية في التشكيل في تلك المباراة”.

 

وفي ختام تصريحاته لم ينسى الإشارة الي بطولة الدوري الأسباني حيث قال “نعلم أننا لم ننجح في الفوز وخسرنا نقطتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري، لكن فالنسيا قدم أداء جيد أيضاً من خلال أسلوب دفاعي صعب اختراقه”.
وقال “فالفيردي” في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “اعتقدت أن بإمكان برشلونة الفوز بتلك المباراة من خلال اللاعبين الأساسيين المتواجدين على أرض الملعب، لذلك أبقيت التغييرات حتى العشر دقائق الأخيرة”.وعن إستبعاد نجم البارسا مالكوم من تشكيلة الفريق , قال المدير الفني : “استبعاد مالكوم؟ حسمت قراري قبل إعلان التشكيل الأساسي بربع ساعة فقط، كانت لدي خيارات كثيرة لكن في النهاية كان القرار هو استبعاده”.

 

وكان المدير الفني “فالفيردي” قد قاه بإجراء أولى تغييراته بالمباراة في الدقيقة 84 بنزول الفرنسي “عثمان ديمبلي” بدلاً من البرازيلي “فيليب كوتينيو” رغم أن النتيجة ظلت منذ الدقيقة 23 من الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

اترك رد