المستشار تركي آل الشيخ يبيع نادي بيراميدز لرجل أعمال سكندري .

0
771
المستشار تركي أل الشيخ يبيع نادي بيراميدز لرجل أعمال سكندري .

كشف مصدر موثوق به ان رجل أعمال  من الاسكندرية  يسعي لشراء نادي بيراميدز بعد قرار المستشار تركى ال الشيخ مالك بيراميدز  ، بسحب استثماراته من مصر  . وأشارت بعض المصادر أن المتقدم لشراء نادي بيراميدز هي مجموعة هشام طلعت مصطفى .

 

وكشف المصدر الموثوق به أن العرض المقدم من رجل الأعمال المصرى بشراء بيراميدز  وتغيير إسمه  ونقل مقره  للأسكندرية علي مساحة 18  فدان بمدخل الاسكندرية جوار كارفور ، والداون تاون واكد المصدر الموثوق به ان مفاوضات رجل الأعمال السكندري جرت على مدار ال72 ساعة الماضية مع المسئولين عن إدارة نادي بيراميدز برئاسة حسام البدرى مشيرا الى أنها وصلت لمراحل متقدمة بالاتفاق على قيمة  الصفقة وكافة التفاصيل .

 

وكان تركي آل  الشيخ  اكد عبر قناة العربية:  إنه بدأ في إجراءات بيع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة. وانه مستاء مما حدث لي في مصر مضيفا أنا محبط ، قراري نهائي لا رجعة فيه بيراميدز انتهى ، اللي يقدر يعدل قراري الله سبحانه وتعالى وسيدي ولي العهد . وأضاف آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج في المرمى المُذاع على فضائية العربية، مساء أمس الخميس:” لا أريد أن أتحدث عن التفاصيل ولكنني مستاء من الذي حدث”.

 

وأشار رئيس هيئة الرياضة السعودية، إلى أن لاعب بيراميدز البرازيلي كينو سنتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة؛ حيث سيتم التوقيع معه خلال الفترة الحالية. وكان محمود الأسيوطي، قد باع ناديه الأسيوطي إلى شركة سعودية في شهر يوليو الماضي؛ حيث تم تغيير اسمه إلى نادي بيراميدز.
ويحتل بيراميدز بعد 9 جولات من بطولة الدوري المركز الثالث برصيد 16 نقطة وينبقى له مباراة؛ بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني الإنتاج الحربي ونقطة عن الزمالك المتصدر المتبقي له مباراة مؤجلة أيضاً. ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره الإسماعيلي يوم 19 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

 

يُذكر أن هتافات جماهير الأهلي ضد المستشار تركي آل الشيخ خلال مباراتهم أمام حوريا الغيني في دوري الأبطال الإفريقي قد أثارت غضبه وشركتي صلة وسبورتا اللتان تضمانا معه. ولم يصدر في ذلك الحين بيانا من مجلس إدارة النادي الأهلي يستنكر الهتافات المسيئه , وهذا ساهم في تصعيد الأمور لتلك الدرجه .

اترك رد