المشوار الفني للفنانه الجميله هبة مجدي .

0
250
المشوار الفني للفنانه الجميله هبة مجدي .

الفنانه المصريه الشابه هبة مجدي عبد المنعم لفتت اليها الأنظار في مسلسل ” عوالم خفيه ” الذي عرض في رمضان الأخير 2018 بسلاسة أداؤها لشخصية ” نهى ” الصحفيه الشابه . وهبه مجدي من مواليد القاهره في 28 يوليو عام 1988 , وبالإضافه للتمثيل , فهي أيضا مغنيه ناجحه وراقصة باليه موهوبه .

 

الدراسه :

درست بقسم النقد المسرحي بكلية الآداب – عين شمس , ثم اتتحقت لتدرس بمعهد الموسيقي العربية التابع الي أكاديمية الفنون  . وفي عام 2016 تزوجت من الفنان محمد محسن المصري الجنسيه , ورزقت بطفلتها الأولى ” دهب ” في العام التالي 2017 .
كانت بدايتها غير متوقعه حيث التحقت بدار الأوبرا المصرية بقيادة الدكتور جمال سلامة , الذي نصح المايسترو صلاح عرام  بتدريبها هي وأمال ماهر . بعدها اشتركت في مسلسل بوجي وطمطم ثم شاركت التمثيل مع الممثل الكوميدي الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد منذ عام 1998 والي 2003.

 

البدايه :

يعتبر مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي وبطولة الفنانه سميه الخشاب هو أول عمل فني لها , وكانت حينئذ طالبه بالصف الرابع الابتدائي , وشاركت أيضاً في عددا من مسلسلات الأطفال بعدها , وتلى ذلك دورها القصير في مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي .
أما عن بدايتها في المسلسلات التليفزيونيه الكبار فإن مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي يعتبر أول مسلسل لها , وتبعته بمسلسل الإمبراطور للمخرج جمال عبد الحميد  , ومسلسل امرأة من نار بطولة الفنانة إلهام شاهين وإخراج أحمد صقر . وبعدها ظهرت في مسلسل مباراة زوجية من إخراج إنعام محمد علي . وقدمت أيضا دورا مميزا في مسلسل سارة بطولة الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق .

 

أعمال فنيه :

ومن أعمالها الفنيه أيضا مسلسل 9 جامعة الدول مع خالد صالح ويثينة رشوان وكريم محمود عبد العزيز ومحمود العراقي ولؤي محترم . ومسلسل الزوجة الرابعة مع مصطفى شعبان وعلا غانم وحسن حسني ولقاء الخميسي . ومسلسل قضية معالي الوزيرة مع إلهام شاهين . ومسلسل الشك . ومسلسل الخطيئة . ومسلسل لعبة إبليس .ومسلسل ولي العهد . وظهرت هبه مجدي أيضا في مسلسل العار مع مصطفي شعبان وعفاف شعيب وأحمد رزق , ومسلسل أغلى من حياتي مع محمد فؤاد ومديحة حمدي وأحمد راتب , ومسلسل رجل من هذا الزمان مع ” احمد شاكر “، “هنا شيحة” , مسلسل الإمام الغزالي مع محمد رياض .

 

مزيد من المسلسلات :

وإبتداء من عام 2009 , ظهرت في عدة مسلسلات تليفزيونيه , منهم القاهرة 2000 حلقات متصلة منفصلة وكل حلقة كانت بمخرج مختلف , عايش في الغيبوبة , الفريسة والصياد مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة , ليل الثعالب في دور هناء. شط إسكندرية في دور نورهان. قصة الأمس مع إلهام شاهين ومصطفي فهمي وكان من إخراج إنعام محمد علي , قاتل بلا أجر مع حسين فهمي وفاروق الفيشاوي , افراح إبليس مع جمال سليمان وعبلة كامل . الأدهم مع أحمد عز وصلاح عبد الله , يونس ولد فضة , لعبة ابليس , ولي العهد , أنا وهؤلاء , وأخيرا مسلسل عوالم خفية .

اترك رد