المطربة هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بكورونا .

0
455
المطربة هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بكورونا .

إصابة هند البحرينية :

أعلنت المطربة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا ودخولها الحجر الصحي ، عبر فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع تويتر ، مؤكدة أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها في مرحلة مبكرة . ووجهت هتد البحرينية الشكر لمحبيها وجمهورها وأوضحت أن صحتها جيدة . وقالت هند : « بأشكر لكل الناس اللي قالتلي ألف حمد لل على السلامة قبل أي شيء ، وأنا ما في شيء ، حتى ما أعطوني أدوية ، لأنه لا يوجد الأعراض مثل سخونة أو غيره، أنا بخير » .

 

من هي ​هند البحرينية :

ولدت ​هند البحرينية ​في 5 مايو عام 1979 في مدينة عيسى لعائلة مكونة من ذكرين و3 إنـاث ، اسمها الحقيقي (سهير) وهى مغنية بحرينية لقبت بـ”فراشة الخليج” و”بيونسيه العرب”. عمل والدها في وزارة العمل والشؤون الاجتمـاعية بالبحرين ، بينما كانت والدتها ربة منزل . درست إدارة الأعمـال ، إلا أنها لم تستكمل دراستها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصـدار ألبومها الأول «هنـد 2000» ، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي ​أنور عبدالله​ والملحن ​عارف الزياني​ ، الذي أطلـق عليها اسـم «هنـد» بدلًا من سهير .

 

زواجها وإنتشارها الفني :

وتزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها «عبدالله»، لكنهما انفصلا عام 2004 ، ومن ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر مدير الإنتاج في قناة الوطن الكويتية . تعـاونت في ألبومهـا الأول مـع نخبة من الشعراء والملحنين كان أبرزهـم عارف الزياني ونـزار عبدالله وأنـور عبدالله . تعاونت مع شـركة روتانا للصوتيات والمـرئيات في عدد من الألبومات الغنائية، مـا أتاح فـرصـة أكبـر للانتشـار بالدول العربية .

 

مشوارها الفني :

جسدت تجربة فراق حقيقية مرت بها في أغنية “موت ويعني”، وقالت في تصريحات تليفزيونية إنه لا يوجد أحد لم يذق مرار الحب وعذابه . أُتهمت بسرقة لحن أغنية لسميرة سعيد، إلا أنها خرجت في تصريحات تليفزيونية تنفي الأمر . قدمت خلال رحلتها الفنية 5 ألبومات . تعرضت لانتقادات عديدة من متابعيها عبر السوشيال ميديا، وكانت ترد بجملة: “أنا حرة . أستعرض شكلي ، صوتي ، لبسي ، فأنا أحب نفسي . حياتي لي وحدي أعيشها مثل ما أتمنى وأفعل ما أريد . فلفلوا ” .

 

وكانت صفحة برنامج “et بالعربي” عبر إنستجرام، نشرت فيديو لها وهى داخل المستشفى، وعلقت : “هند البحرينية أول مصابة بكورونا من المشاهير في العالم العربي، وهى الآن بالمستشفى في البحرين بعد عودتها من برشلونة، حيث ظهرت نتيجة فحص الكورونا إيجابية، ولكن من غير أي أعراض، متمنيين لها الشفاء العاجل”.

اترك رد