المغنيه سيرينا جوميز تنفصل – مؤقتا – عن زوجها !

0
1885
المغنيه سيرينا جوميز تنفصل - مؤقتا - عن زوجها !

 

    قررت المغنيه والممثله الأمريكيه الشهيره سيلينا جوميز الإنفصال – المؤقت – عن زوجها جستن بيير المغني الكندي على الرغم من ظهورهما معا طوال الأشهر الأخيره في زيارات لا حصر لها للكنائس , ومباريات الهوكي , والرحلات الي جامايكا والمكسيك . وقالت سيلينا أنها تريد أخذ فترة إستراحه لتعيد إتخاذ قرارها , وأن تبتعد عن جستن لفتره من الوقت !

 

   سيرينا جوميز 

وأفادت تقارير متنوعة أن الثنائي قررا الانفصال لفتره زمنيه , إلا أنهما على إتصال ببعضهما وعلاقتهم لم تنقطع على الرغم من وجود خلافات متعدده بينهما في الفتره الأخيره . وقالت التقارير أن الثنائي سووف يعود من جديد بعد قضاء بعض الوقت بعيدان عن بعضهما ! قالت سيرينا أنها تشعر بالإرهاق من علاقتها بزوجها , وأن الخلافات التي بينهما لم يتفقا على حلها بشأن بعض الأمور !
   وقالت ماندي تيفي والده المطربه والممثله سيلينا جوميز أنها لم تكن راضيه بشكل تام على علاقة إبنتها بجاستين بيير , وقالت أنها لم تتحدث مع جاستين طوال فترة إقامة إبنتها بالمستشفى لإجراء عملية زرع كلى . وأنها لم تتصل به نهائيا في أي وقت مضى ولم ترسل له أية رسائل . وقالت الأم إن إبنتها الآن سعيده وتعيش حياتها بالطريقه التي تحلو لها , وهي تتمتع بالأمان وبالصحه الجيده أيضا ! وقالت ماندي أيضا  : ” إبنتي سيلينا تبلغ من العمر الآن 25 عامًا , وهي تعرف مايعرض حياتها للخطر . أنا لاأتحكم في قرارت حياتها بالطريقه التي تصورها وسائل الإعلام المختلفه . إن إبنتي إمرأه بالغه , ويمكنها بنفسها إتخاذ قراراتها دون أخذ رأي آخرون ” .

 

   وعلى الجانب الآخر وصرحت والدة المغني الكندي جستين بيبر أنها تحب سيلينا للغايه ، وقالت ” إنني أساند وأدعم أي شيء يفعله إبنها لو يحبها أحبها، لقد قابلت سيرينا كثيرا , ويوجد بيننا رابط خاص , لذلك أعتقد أنها لا تقدر بثمن “. ويشار إلى أن جستين بيبر وسيلينا جوميز على اتصال ببعضهما منذ إنفصالهما , وقد توطدت علاقتهما مرة ثانيه بعد أن أوقفت سيلينا عن علاقتها بالمغني ذا ويكند . ومما يذكر أن حساب سيرينا على موقع التواصل الإجتماعي يتابعه 125 مليون شخص !
   وفي مجال العمل أكدت والدة سيلينا جومز أنها حذرت إبنتها من العمل مع وودي ألن المخرج المعروف ، لكن سيرينا لم تستمع للنصيحه . ومن المعروف أن المغنيه والممثله سيلينا جوميز تلعب دور بطولة فيلم المخرج وودي ألن المقبل ” يوم مطير في نيو يورك ”  A Rainy Day In New York ، بمشاركة النجوم تيموثي شلامت , وإيلي فاننج , وربيكا هال، وليف سكريبر , وجود لو , ودييجو لونا . 

 

 

   ومن الجدير بالذكر أن المخرج وودي تعرض لتهمة الإعتداء والتحرش الجنسي على إبنته الطفله البالغه من العمر 7 سنوات , ما تسبب في هجوم الممثلين الذين عملوا معه . وقد صرح اثنان من أبطال الفيلم – تيموثي شلامت وربيكا هال – أنهما تبرعا بأجرهما من الفيلم إلى الجمعيات الخيريه . وعبر باقي النجوم على ندمهم على العمل مع وودي ألن .
   وطلب أحد المعجبين من ماندي تيفي , أن توجه إبنتها لجمهورها رسالة إعتذار على عملها مع ألن قائلًا: ” إجعلي سيلينا تعتذر عن عملها في فيلم وودي ألن ، لقد زهقت من محاولتي أن أدافع عنها .” وردت تيفي قائلة: “آسفه ، فلا أحد  يستطيع على إجبار سيلينا على عمل شيء،  هي التي تختار قراراتها بنفسها . مهما حاولت أن تنصحها فهي لاتستمع لنصيحة أحد ” .

اترك رد