النجم البلجيكي هازارد يوقع للمرينجي لمدة 5 سنوات .

0
53
النجم البلجيكي هازارد يوقع للمرينجي لمدة 5 سنوات .

أصدر النادي الملكي ريال مدريد، اليوم بيانًا رسميًا تم الإعلان فية عن اتمام صفقة إنتقال نجم فريق تشيلسي “إدين هازارد” الي فريق ريال مدريد . 

وأوضح البيان أنه تم توصل إلى إتفاق مع إدارة تشيلسي بشأن الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي هازارد ، دون الكشف عن القيمة المالية . وذكرت التقارير الصحفية، إن القيمة المالية لتلك الصفقة قد بلغت 130 مليون جنيه إسترليني . وأكد البيان أيضا أن “هازارد” سيوقع عقدًا ساريًا لمدة خمس سنوات في سانتياجو برنابيو معقل المرينجي . وأشار النادي الإسباني أنه سوف يقدمون “هازارد” الي الجماهير يوم الخميس القادم 13 يونيو ، بعد أن يجتياز الفحوصات الطبية المطلوبة .

 

 النجم البلجيكي هازارد يوقع للمرينجي لمدة 5 سنوات .

ومن جانب آخر وجه النجم البلجيكي هازارد رسالة لوداع جماهير تشيلسي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك جاء فيها :

“أصدقائي وعائلتي في تشيلسي، أنتم تعرفون الآن أنني سأنضم إلى ريال مدريد، ليس سرًا أنه كان حلمي أن ألعب لهم منذ أن سجلت هدفي الأول عندما كنت صبيًا صغيرًا، لقد بذلت قصارى جهدي من أجل ألا أشتت تركيزي عن نفسي أو الفريق خلال هذه الفترة الصعبة من التكهنات واهتمام وسائل الإعلام، خاصة خلال الستة أشهر الماضية”.

 

“لقد توصلت الأندية الآن إلى اتفاق، وآمل أن تتفهمون أنه عليّ أن أتابع فصلي التالي في مسيرتي، تمامًا كما ينبغي لكل واحد منكم عندما تتاح لك فرصة متابعة أحلامه، ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن، أود أن أقول في العلن أنني أحببت كل لحظة في تشيلسي، ولم أفكر في أي وقت من الأوقات أن أغادر لأي نادِ آخر”.

 

 النجم البلجيكي هازارد يوقع للمرينجي لمدة 5 سنوات .

“كان عمري 21 عامًا فقط عندما انضممت إلى تشيلسي، لذلك نشأت كرجل ولاعب معكم جميعًا، لقد ساعدتموني في أن أصبح قائد منتخب بلجيكا، بالطبع كانت هناك أوقات عصيبة، بالنسبة للفريق ككل وبالنسبة لي شخصيًا، فهذه كرة قدم احترافية، ومع ذلك، فإن كرة القدم بالنسبة لي تدور حول امتلاك الكرة عند قدمي، وخوض المباريات والاستمتاع بكل لحظة، ونحن محظوظون لأن نلعب هذه اللعبة الجميلة، وهذه هي نصيحتي دائمًا لأولئك الذين يطلبون نصيحة تدريبية! العب كرة القدم واستمتع!”.

 

“تشيلسي وجماهيره سيظلون شيئًا خاصة جدًا بالنسبة لي، وسأتابع نتائجكم في الموسم المقبل، آمل أن نتواجه في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وكل موسم حتى نلتقى مرة أخرى، قبل أن أذهب، أخيرًا، شكرًا للجميع في النادي على جهدهم الهائل الذي عشناه في كل لحظة، إلى جميع زملائي السابقين، سوف نقول وداعنا في الوقت المناسب .”
“لكن يجب أن أشكر المالك السيد أبراموفيتش، ومجلس إدارته لمساعدتي في تحقيق حلمين وليس حلمًا واحدًا، أولهما في أن أصبح لاعبًا لتشيلسي، والحلم الثاني أن أصبح لاعبًا لريال مدريد، أتمنى للجميع كل الخير”.

اترك رد