بالصور :تعرف علي صاحبة ال49 عام الفنانة جينيفر أنيستون

0
1987
بالصور :تعرف علي صاحبة ال49 عام الفنانة جينيفر أنيستون

تعد الفنانة جينيفر أنيستون من أفضل نجمات عصرها ، حيث تمتاز بالجمال الساحر وحس الكوميديا وبالإضافة الي أدور الأغراء التي تتقنها .

جينفير أنيستون نجمة تلفيزيون كبيرة بفضل تقدم دور ريتشيل جرين الفتاة المدلله التي قررت ترك الثراء والعمل في مقهي بسيط وهذا ما قدمتة في مسلسلها الشهير ” الأصدقاء ” ، الذي تم إذاعتة علي قناة NBC وهذا الأمر جلعها من أفضل نجمات التلفيزيون في هذا الوقت .

الفنانة صغيرة الحجم الجذابة نشأت في بيئة فنية حيث أن جدها الممثل اليوناني ” تيللي سافالاس” والدها مغني أوبرالي ووالدتها كانت تعمل ممثلة وعارضة أزياء .

عاشت جينيفر سنة كالة في اليونان إلي أن قرر والدها الإنتقال إلي نيويورك وتم تغيير لقبها من ” أناستاساكيس ” إلي أنيستون ، وأتفق والدها جون أنيستون ووالدتها نانسي دو علي الإنفصال عندما كانت جينفير تبلغ عمر التاسعة أعوام .

بدأت مسيرتها الأولي في مجال الفن بلانضمام الي نادى الدراما التابع لمدرسة رودولف ستينر في عمر ال11 ، وقد رسمت رسمة جميلة وتم اختيارها للعرض في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير.

تخرجت جينيفر من مدرسة نيويورك لتمثيل في عام 1987 وبدأت حياتها الفنية بالتمثيل في الإعلانات التجارية والمسرحيات المقامة علي المسرح الشهير بروداوى .

عندما بغلعت جينيفر عامها ال20 اتجهت الي مدينة لوس انجلوس لتقديم العديد من الأدوار في الكثير من المسلسلات ومنها ”  مسلسل قيرليس بيولر عام 1990 – 1991 والذي تم عرضه علي قناة ” NBC” مسلسل مولوى الذي تم عرضه عام 1090 علي قناة فوكس .

شاركت جينيفر في الفيلم التلفزيوني ” مخيم كوكامونجا” الذي أنتج عام 1990 ، ومن ثم تزوجت جينيفر من الممثل ” براد بيت” في عام 2000 وانفصلوا في عام 2005 .

 

قدمت جينيفر دور محدود في مسلسل الحافة الذي أنتج علي 1992-1993 وتم عرضة علي قناة فوكس سنتي ، جعلها تقدم كل ما لديها من مهارات كفنانة كوميدية وايضا قدمت شخصة الفتاة الشكاكة في مسلسل العائلة المسلحة .

جينيفر وافقت علي رأى مديرة أعمالها بإنقاص وزنها وبالفعل نجحت في إنقاصه 15 كليوغرام لتنجح في الحصول علي دور في مسلسل ريتشيل الذي أنتج عام 1994 الي 2004 ،بعدما رفضت القيام بدور شخصية مونيكا (التي أدتها فيما بعد الممثلة كورتني كوكس .

رغم أن تسريحة شعرها لاقت قبولا وشهرة كبيرة إلا أنها أثبتت أنها ممثلة كوميدية موهوبة. حيث كان أدائها في هذا المسلسل هو الانتقال من دور السيدة المرفهة الي دور المرأة الواقعية التي تعتمد علي نفسها في بالإضافة الي وجود علاقة حب مع الفنان روس غيلر في المسلسل .  ثم مع الشخصية المحبوبة جوي تريبياني (أدى الشخصية الممثل مات لوبلان). أداء الفنانة جينيفر أنيستون الواقعي  في المسلسل  جعلها مرشحة لجائزة الأوسكار 4 مرات وهذا ايضا جعلها تفوز بجائزة إيمي التلفزيونية وهى تساوى جائزة الأوسكار كما أنها حصلت علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة مساعدة مرتان .

اترك رد