بالفيديو : الأغنية التي أطلقتها جماهير ليفربول لنجم محمد صلاح

0
611
بالفيديو : الأغنية التي أطلقتها جماهير ليفربول لنجم محمد صلاح
محمد صلاح
أصدرت جماهير نادى ليفربول الأنجليزى أغنية جديدة لتشجيع النجم المصرى محمد صلاح ، وذلك عقب أحرازه هدفين في المباراة الأخير التي جمعت بين ليفربول وليستر سيتي .

قاد اللاعب الدولي المصرى محمد صلاح ناديه ليفربول للفوز علي غريمه ليستر سيتي في منافسات بطولة البرمييرليج وذلك بعد أحرازه هدفين في المباراة التي أقيمت في مساء يوم السبت الماضي علي ملعب الأنفيلد في إطار الجوله ال21 من البطولة .

بعد تسجيل محمد صلاح هدفين أصبح علي بعد هدف واحد من متصدر جدول ترتيب هدافي الدورى الأنجليزى “هارى كين” ، لاعب توتنهام اللندني ، حيث سجل صلاح في 21 مباراة 17 هدفاً وبذلك يصبح أول لاعب مصرى يسجل 17 هدفاً في الدورى الانجليزى ، ولكن مازال اللاعب المصرى عمرو زكي هو المصرى الوحيد الذي أنهي الدور الأول من الدورى متصدراً جدول ترتيب الهدافين ب 10 أهداف .

بعد أن أستطاع محمد صلاح قيادة فريقة للفوز علي ليستر أطلقت جماهير ليفربول أغنية تشجيع جديدة له بعنوان ” Mo Salah، Mo Salah، the Egyptian King” محمد صلاح .. محمد صلاح .. الملك المصرى .”

ورددت الجماهير هذه الأغنية علي خلال حفل غنائي في أحد المسارح .

جماهير ليفربول تتغني بصلاح في حفل غنائي!

يوم جديد وأغنية جديدة لمحمد صلاح من جمهور ليفربول!!مو صلاحمو صلاحمو صلاحبيجري على الجناحصلالالالالالالالاحالملك المصريمو صلاحمو صلاحمو صلاحبيجري على الجناحصلالالالالالالالاحالملك المصري#424Vids

Posted by 4-2-4 on Sunday, December 31, 2017

علماً بأن محمد صلاح قادم من نادى روما الإيطالي في الإنتقالات الصيفية بمبلغ 45 مليون يورو ، وهو أعلي لاعب مصرى من حيث القيمة التسويقية وذلك بعد المستويات المتميزة التي يقدمها مع نادية الحالي ليفربول سوء في الدوري الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا .

 

اترك رد