بالفيديو شمس الكويتيه ” أفكر في تجميد بويضاتي ومفيش حاجه حرام “

0
1607
بالفيديو شمس الكويتيه أفكر في تجميد بويضاتي ومفيش حاجه حرام

 

أثارت الفنانه الكويتيه شمس الرأي العام بتصريحاتها الغريبه في لقاؤها مع الإعلاميه سمر يسري مقدمة برنامج ” أنا وأنا “على القناه التليفزيونيه الفضائيه ” ON E ” الذي أذيع أمس الجمعه الموافق 19 من يناير 2018 … قالت شمس ” مفيش حاجه إسمها الحلال والحرام ! ”  حيث كان الموضوع أنها تفكر في تجميد بويضاتها للإنجاب فيما بعد .

قالت شمس أنها قرأت الكثير من الفتاوي في هذا الموضوع ورأي الأزهر الشريف فوجدت أنه لا توجد مشاكل في تجميد بويضاتها لكي تنجب في المستقبل ! وقالت إن ذا ليس مشكلتها الشخصيه هي فقط , ولكنها مشكله تؤرق الكثير من السيدات وبخاصه العاملات في الوسط الفني حيث يتقدم بهن العمر وعندما يفكرن في الإنجاب يجدن أنفسهن قد بلغن سن اليأس !

وأضافت شمس في تصريحاتها الناريه الجريئه أنها لم تكن تخاف في الماضي حيث صغر سنها يسمح لها بالإنجاب , لكن مع تقدم السن أصبحت تخاف الخروج من الدنيا بدون ذريه ! وأها – كما وصفت نفسها – سيده عصريه لا تسمح بالأفكار القديمه بأن تزرع في رأسها , ولن تسمح لنفسها بأن تكون سيده ينقصها طفل !

ومن المعروف في الوسط الفني أن الفنانه الكويتيه شمس لها الكثير من التصريحات الناريه التي تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الاعلام المختلفه .. وتمتلك شمس ثقافه عاليه وطلاقه في اللسان يجعلها تعبر عما يدور في ذهنها بسرعه , ولعلنا نذكر هجومها الشرس على الفنانه الإماراتيه أحلام خلال لقاء شمس مع الإعلامي اللبناني عادل كرم في برنامج ” هيدا الحكايه ” حيث وصفت أحلام بأنها ملكة النحل وليس لها جمهور وعارضتها في رأيها بشأن معارضة أحلام لقيادة المرأه للسيارات في السعوديه .

وكانت شمس قد صبت هجوما على الفنان فضل شاكر وأتهمته بالنفاق والطائفيه لإطلاق لحيته التي وصفتها بأنها لحيه كذب ! وبشأن حياتها الشخصيه فقد كشفت قتاة العربيه عن خبر إنفصال شمس عن زوجها السعودي الذي كانت تعتمد عليه في إنهاء كل مشكلاتها , وأنكرت شمس أصولها الباكستانيه وقالت أنها تبيع فقط أغانيها في باكستان !

ومن المعروف الآن أن شمس لا تحمل الآن أيا من الجنسيات العربيه !

 

اترك رد