بعد إنقاذها من حالة تسمم , سما المصري تعلن توبتها وتدعوا للصلاة !

0
166
اعلان توبة سما المصري .

نشرت الفنانة سما المصري عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” مقطع فيديو جديد تؤكد فيه توبتها وتطالب متابعيها أن يلتزموا بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

 

وأضافت سما خلال الفيديو: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها». وأوضحت أنها تعتذر عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية .

 

وفي رسالة إلى منتقداتها من الفتيات، قالت سما في الفيديو: “البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش أنتوا أشرف وأنضف مني بكتير، حقكوا عليا، المحنة علمتني إني أبطل اللي بعمله”. وأضافت المصري: “مسحت الصور الخارجة من إنستجرام، وكل الصور المتبقية صور عادية”، مشيرةً إلى أنها تتمنى أن ترتدي الحجاب، لكنها لن تفعل في الوقت الحالي.

 

وتمنت أن تقدم شيئًا جيدًا خلال الفترة المقبلة، كما أكدت أن ظهورها سيكون بملابس محتشمة، وهو ما فعلته بالفعل عبر الفيديو حيث ظهرت مرتدية عباءة لا تظهر جسدها. وتابعت: “أتمنى لما أموت الناس متفتكرنيش بحاجة سيئة، أتمنى الناس تفتكرني بالضحك، وسأعود لفتح شركة الإنتاج الخاصة بي مرة أخرى، وأتمنى أن أكون بين يدي الله بشكل أفضل”.

 

واختتمت: “عاوزاكم تقفوا جنبي وإن ربنا يثبتني على اللي أنا فيه، ومبسوطة من دعمكم ليا، وإن شاء الله تكمل على خير، وأتمنى عدم الإساءة لأحد، أو الألفاظ الخادشة، واعتبر ما فات نقطة سوداء في حياتي”. وكانت سما المصري تعرضت لحالة تسمم مؤخرًا نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليا.

 

ومن المعروف أن سما مطربة وراقصة وممثلة مصرية، ولدت في محافظة الشرقية عام 1978، عملت كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في الفن، أثار فيلمها الأول (على واحدة ونص) الذي صدر عام 2011 الكثير من ردود الأفعال الغاضبة لدرجة أن مؤسسة الأزهر قد دعت لمقاطعته. وفي عام 2013 قامت سما بعمل أغاني مصورة وقامت ببثها على الموقع الشهير Youtube تسخر فيها من محمد مرسي خلال فترة توليه للرئاسة ، ومن جماعة اﻹخوان المسلمين ، كما قامت في أغسطس 2013 بصنع فيديو شهير تسخر فيه من الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

اترك رد