بعد صراع مع المرض , وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد .

0
103
بعد صراع مع المرض , وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد .

توفيت الإعلامية والممثلة البحرينية ، صابرين بورشيد (33 عامًا) ، اليوم الاثنين ، بعد صراع مع المرض ، وفق ما ورد عبر وسائل إعلام محلية . وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة الإعلامية البحرينية عبر هاشتاج #صابرين_بورشيد #حيث دعوا لها بالرحمة والمغفرة .

 

وكان والد صابرين بورشيد قد أعلن في أبريل 2019 أن حياتها في خطر ، وأنها تحتاج إلى عملية عاجلة ، إذ إنها تعاني من 3 أورام في الرأس من جهة اليسار ، وذلك بعدما لاحظ على ابنته كثرة النوم ، وعدم تذكر أحد من أصدقائها ، وأنها لا تعرف إلا ذويها ، وسافر إلى الكويت ، حيث تستقر وعاد بها إلى البحرين ، وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من 3 أورام في رأسها .

 

وعليه ناشد والد بورشيد ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته ، وأبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين . واستجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات والد بورشيد وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج ، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج . وكانت الإعلامية البحرينية قد خرجت قبل سفرها للعلاج في مقطع فيديو وهي في المستشفى ، تطمئن فيه متابعيها عن حالتها الصحية ، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء .

 

الفنانه والإعلاميه البحرينيه صابرين بورشيد من مواليد 11 من شهر يونيه عام 1985 م في مدينة المنامة البحرين , درست الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تكمل دراستها بسبب ما وجدته من فرصة للعمل في إذاعة البحرين  ، صابرين بورشيد والدها كان يحب والدتها لأكثر من 4 سنوات  ، وتقدم لأهلها أكثر من 12 مرة لخطبتها، إلا أنهم رفضوا من منطلق “البنت لابن عمها”، ولكن في المرة الأخيرة تعاطفوا معه ووافقوا على الزواج .

 

وبما أنها البنت البكر فقد اتفقا على أن يسميانها “صابرين” ، كونهما صبرا حتى انتصر حبهما ، والطريف في الموضوع أن هناك من يعتقد أن اسمي هذا هو اسم الشهرة وليس اسمي الحقيقي كما نوهت الي أن جمالها نعمة من الله وتشكره وتحمده عليها ، لكن جعل البعض منه نقمه عليها!” . تتمتع صابرين بورشيد بوجه فاتن وقوام رائع ، مما يجعلها واحدة من أكثر النجمات الخليجيات متابعة عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة وأنها تختار إطلالات متنوعة ولا تتقيد بلون معين من ألوان الموضة الرائجة .

 

بدأت النجمة الجميلة صابرين بورشيد حياتها العملية في تلفزيون البحرين من خلال برنامج “صيف البحرين” 2009 ثم قدمت الكثير من البرامج وخاضت تجربة التمثيل من خلال اشتراكها في مجموعة أعمال تلفزيونية واغاني فيديو كليب ناجحة ، تحب الاذاعة والتلفزيون وتقول إن اليوم الناس تفضل الفنانة الشاملة أو المذيعة الممثلة وهي من باب التطوير واكتشاف الجديد جربت التمثيل ، فقد اصبح اليوم الممثلات يقدمن البرامج وهكذا ومن هذا المنطلق اخذت صابرين على عاتقها تجربة كل هذه الفنون التي تصب في نهر واحد هو “نهر الفن” .

 

فعندما يقدَم لها عمل ممتاز، تستطيع من خلاله إظهار قدراتها من خلاله لا ترفض ابدا ، وبالنسبة لها التمثيل يكون في المواسم فقط، أما التقديم فمستمر طوال الوقت وهذا بالطبع بعد تخرجها للإعلام والعلاقات العامة في الجامعة أضافت لها الكثير وأفادتها جداً في عملها اليوم . وخاضت الإعلامية البحرينية أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية ”مصباح زين“ ، كما شاركت في العديد من المسلسلات ، كان أحدثها مسلسل ”عشاق رغم الطلاق“ الذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC . كما شاركت صابرين أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف ”ع السيف“، رفقة عدد آخر من الإعلاميين .

 

اهم الاعمال التي شاركت فيها صابرين بورشيد :

 المسلسلات
كسر الخواطر
أهل الدار
النور
حكايات : أحلام وردية
درب العرايس
الوجه المستعار
حياة ثانية
دموع الأفاعي
خيوط الحرير
أماني العمر
المواجهة
محطة انتظار
برنامج صيف البحرين

اترك رد