بعد مرور 13 عام تعرف علي من قام بدور جورج بوش في فيلم “معلش إحنا بنتبهدل”

0
3818
بعد مرور أكثر من 13 عام علي إنتاج فيلم ” معلش إخنا بنتبهدل” ، الذي كان من بطولة النجم الكوميدى أحمد أدم والنجمة أميرة العايدى سننتعرف علي القائم بشخصية جورج بوش .

لقي الفيلم الكوميدى إقبال كبير من الجماهير حيث حقق الفيلم في عام 2005 ما يقرب من 5 ملايين جنية مصرى ، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية كثيرة الكذب وتدعي ” القرموطي” الذي يجسده الفنان أحمد أدم ، ويدعي أنه علي علاقة وطيدة بكبار الشخصيات في العالم العربي .

ومن ضمن أحداث العمل يرسل ” القرموطي” أبنه إلي العراق قبل هجوم القوات الأمريكية من أجل تصدير المانجا، ولكن قامت القوات الأمريكية بالهجوم علي العراق واسقطت بغداد وتم إلقاء القبض علي أبنه “وحيد” ، ليسافر الأب الي العراق من أجل البحث عنه وتقوم قوات الأحتلال بإتهامه أنه منضم إلي تنظيم القاعدة وهنا يتم عرض ” القرموطي” علي الرئيس الأمريكي السابق ” جورج بوش” .

الممثل الأمريكي ” ستيف بريدجز ” هو من قام بتجسيد دور الرئيس ” جورج بوش” في الفيلم وذلك نظراً لشبة الكبير جداً بينهم قام فريق العمل بالتواصل معه من أجل القيام بالدور ، تم التعرف علية من خلال الأعمال الذي قام بها من أفلام ومسلسلات درامية ، حيث صرح ستيف  من قبل أنه سعيد جداً بالقيام بهذا العمل نظراً لأنه كوميدى ويحتوى علي قصة معبره ويتنمي نجاح الفيلم في العالم أجمع .

في ال23 من فبراير عام 2012 تم الإعلان عن وفاة الممثل ستيف بريدجز في ظروف غامضة حيث وجد خادم منزله جثتة في منزله بمدينة لوس انجلوس ، وكان الممثل الكوميدى قد عام من رحلته من الصين مؤخراً وكان دائم الشكوى لأصدقائة أنه يعاني من السفر ولكن بعد قيام الشرطة الأمريكية بتشريح جثتة تم إعلان أن وفاته طبيعية .

بدأ ستيف بريدجز التمثيل في عام 1994 حيث شارك في الكثير من الأدوار التلفزيونية الشهيرة  ومن أعمالة مسلسل ” ER ،The district ” ، وقام لأول مره بتقليد جورج بوش في عام 2002 في حلقة مسلسل ” Jag” ، وفي عام 2003 ذهب ستيف إلي البيت الأبيض ومقابلتة الرئيس جورج بوش ، وفي عام 2006 قام ستيف بريدجز بمشاركة الرئيس فيلم كوميدى قصير اثناء حفلة عشاء بواشنطون .

 

 

اترك رد