تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي .

0
114
تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي .

كشفت نقابة الممثلين المصريين آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد دخوله أحد المستشفيات إثر معاناته من مرض السرطان .

أكد النجم أحمد الفيشاوى أن والده النجم فاروق الفيشاوى تعرض لوعكة صحية مؤخراً مضيفاً أن حالته الصحية حرجة جداً ، مطالباً من الجمهور الدعاء له , مشيراً إلى أنه يرافق والده فى المنزل مع والدته سميه الألفى التى حرصت على التواجد معه فى هذه الفترة الصعبة .

 

قالت نهال عنبر ، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية , إن الحالة الصحية للفيشاوي تدهورت خلال الساعات الماضية ، واستدعى ابنه أحمد الفيشاوي ، طبيبه الخاص للمنزل والذي أمر بنقل والده للعناية المركزة . وأضافت نهال عنبر أن الطبيب الخاص بفاروق الفيشاوي أكد أنه في حالة صحية حرجة وتم نقله اليوم الإثنين ، لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج داخل غرفة العناية المركزة . وقالت عنبر : ” أتابع مع نجله تفاصيل حالته ، وأطالب الجمهور بالدعاء له ، خاصًة أنهم نصحوا بسرعة العلاج حتى لا يدخل في غيبوبة تامًة “ .

 

فاروق الفيشاوي ممثل مصري. حصل على البكالوريوس من جامعة عين شمس . لمع في مسلسل (أبنائى الأعزاء شكرا) مع الراحل عبد المنعم مدبولي ، ثم بدأ أدوار البطولة إبتداء من دورة فى فيلم (المشبوه) . تزوج للمرة الأولى من سميه الألفي التي أنجب منها أحمد وعمر ، ثم تزوج الفنانة سهير رمزي ، ثم من نوران من خارج الوسط الفني . يعتبر من أغزر النجوم عملا في الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين ، وقام بعمل أدوار كثيرة متباينة ، أبرزها أنه جسد دور الملك فاروق ودور شحات وأدوار عديدة مهمة .

 

وكان فاروق الفيشاوي أعلن في أكتوبر 2018، عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط . وقال على المسرح أمام الجمهور إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر ، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر . وكان الفيشاوي قد عانى من مضاعفات إثر تلقيه علاج مرض السرطان ، وذهب إلى المستشفى ومكث لمدة أسبوع ثم غادر قبل أن تسوء حالته مجددًا ويأمر الطبيب بنقله إلى الرعاية المركزة .

 

يذكر أن الفيشاوى شارك مؤخراً فى عروض مسرحية “الملك لير” مع النجم الكبير يحيى الفخرانى فى شهر فبراير الماضى ، وشاركهم فى بطولتها ريهام عبد الغفور , وهبة مجدى , ورانيا فريد شوقى , وأحمد عزمى , ونضال الشافعى , ومحمد فهيم , وأحمد فؤاد سليم , وناصر سيف , والمسرحية من إخراج تامر كريم .

اترك رد