تصرفات غريبه وشاذه فعلتها 15 إمرأه في العالم !

0
299
تصرفات غريبه وشاذه فعلتها 15 لإمرأه في العالم .

1- أوصت مليونيره أمريكيه تسمى ” مارى كوهيري ” بمبلغ بدولارين فقط لزوجها بعد موتها , وقالت في وصيتها يجب على زوجها أن يستخدم نصف هذا المبلغ فى شراء حبل ليشنق نفسه به .

2- رغم أن غالبية الناس تكره الرقم 13 , إلا أنه يعتبر رقما سعيدا ويجلب الحظ في إيطاليا حيث تتزين الفتيات بطلاسم تبرز هذا الرقم للحمايه من الشر وطرده .

 

3- اطول قبله منفرده سجلها التاريخ بين رجل وامراه في البرازيل حيث كانوا سببا في تعطيل وعرقلة حركة السير على إحدى طرق السيارات السريعه فى عام 1964 م , حين ارادا تبادل بوسه سريعة فى سيارتهما فتاشبكت دعامتى اسنانهما المعدنيين .
4- تلقت شرطة مدينة ” مانشستر ” بانجلترا مكالمه غريبه طارئه من رجل غاضب يصرخ ويقول : إن زوجته تحتجزه رغماً عنه , قامت بخطف وإخفاء ساقه الاصطناعيه التي يسير بها .
5- التي يمكن إعتبارها أتعس إمرأة في العالم هي فرانكفوت فرولين فإنها قد خلقت وبها لسانان في فمها , ولكنها لا تسطيع أن تتكلم كلمه واحده لأنها خرساء رغم إمتلاكها لسانان !

 

6- تقطع لسانها حتى لا تذيع سراً : قطعت المحظية (ليون) الأثينية لسانها لتمنع نفسها عن إفشاء أسرار المؤامره التي جرت بين (هيرموديس) و (أرستوجيتوس) . وقد أقامو لها اليونانيون تمثالاً على شكل أنثى الأسد إكراما لتضحيتها في العاصمه اليونانيه مدينة أثينا.
7- المرأة التي لها لحيه ! : الفرنسيه ” أدريان ” إمرأة ذات لحيه كثيفه ظهرت في “لونابارك” في العاصمه الفرنسيه باريس .
8- طول رموشها 10 سنتيمترات : فتاه صينيه حسناء تسمى (كاليسنج) يبلغ طول رموشها عشرة سنتيمترات .
9- ترضع أولادها …من ظهرها : ماجدولينا سترومر زوك من روسيا كان ثدياها في ظهرها , وأرضعت أبناؤها الثلاثه من ناحية ظهرها
10- أطول شعر لإمرأه : الممرضه ( ايرنيا جودين) تفخر بأنها تمتلك أطول شعر رأس في بريطانيا , إذ يبلغ طول شعرها 193 سنتيمتراً وحينما تغسله تستعمل زجاجة كاملة من الشامبو والطول الكامل لحوض الحمام , ويذكر أن طول إيرينا نفسها 169 سم فقط !
11- متى تتوقف المرأه عن الحب ؟ : سؤلت البارونه “بوردت كوتس” وهي في التسعين من عمرها : متى تتوقف المرأة عن الحب ؟ فأجابت ” اسألوا من هم أكبر مني سناًً !
12- إمرأة تلد طفلاً في بطنه جنيناً : في “بغداد” حمل رجال الإسعاف في عام 1945 إلى المستشفى الملكي إمرأه , ومعها نجلها الطفل الصغير (قاسم محمد) الذي لا يزيد عمره على عامان . وكان الطفل يتألم ويشكو دائما من ثقل في معدته . ولما تولى فريق الأطباء فحصه قرروا وجود أورام في معدته لا تزول إلا بإجراء عملية جراحية لاستئصال هذا الورم . وما كاد الجراح يشق بطن الطفل المريض حتى أذهلته الحالة التي وجدها , إذ وجد في بطن الطفل جنيناً ميتا .
13- طلبت قطع أذنه برهانا على حبه : بلغ حب الرسام الفلندي الشهير ( فان جوخ) لإمرأه حد الجنون , حتى أنه قطع إحدى أذنيه , وأهداها لها , لأنها طلبت منه ذلك برهاناً على حبه .

 

14- أطول مدة يقظه عند إمرأه : سيده عمرها 52 عاماً وهي من أفريقيا الجنوبيه سجلت أطول فترة يقظه كامله فلقد ظلت لمده بلغت 283 ساعه و 55 دقيقه أي إحدى عشر يوماً و19ساعة دون نوم .
15- تحفر صورة زوجها على لسانها : طلبت “صوفيا ريا وولف” أن تحفر صورة زوجها على لسانها كالوشم , لأنها هي التي كانت سببا في موته بتذمرها المستمر منه .

اترك رد