فوائد كثيره للشاى الأخضر منها القضاء على الكرش .

1
2536
دهون منطقة البطن المعروفة بالكرش هي أكثر ما يزعج الذين يعانوا من زيادة الوزن. وهي دهون عنيدة تتمسك بنا بإصرار غريب!! الوزن الزائد خطر على الصحة الجسدية والنفسية ويقف كعائق كبير أمام تحقيق حلمنا بالرشاقة والقوام الجميل. وهنا تأتي الأعشاب الطبيعية كحل قوي لنا في حربنا على الكرش! نستعرض لك هنا عزيزي القارئ أفضل وأسرع الوصفات للتخلص من دهون البطن إلى الأبد!!!

 

 1-القرفة والشاى الاخضر والبابونج والميرية 
تنقع كمية متساوية من الشاي الأخضر والميرمية والبابونج والقرفة في ماء مغلي و يترك حتى يبرد ثم يشرب منها في الصباح والمساء.
 2-الشاي الاخضر والزنجبيل والرومان والنعاع الطازج 
تغلى ملعقتين صغيرتين من الشاي الأخضر, و الزنجبيل والنعناع وقشر الرمان في كمية مناسبة من الماء ثم يصفى و يترك ليبرد. يشرب منه يوميا بعد كل وجبة.

 

3-الشاي الأخضر والبابونج والكمون 
تخلط ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر والبابونج والكمون مع الماء ثم يوضع الخليط على النار حتى يغلى جيدا ثم يصفى ويشرب منه كوبا يوميا.
إن كنت تعاني من الكرش جرب إحدى هذه المشروبات وسترى دهون بطنك وهي تختفي تماما من جسمك ليحل مكانها قوام جذاب ورشيق .

 

الفوائد العامة للشاي الأخضر يقوي الجهاز المناعيّ في الجسم. يعالج مشكلات الجهاز الهضميّ، ويخفف حدة الإسهال، وعسر الهضم، ويعد طارداً للغازات. يقاوم السرطان بشكلٍ عام، ويحدّ من الانقسام غير المنتظم للخلايا. يعدّ جيداً لمكافحة الشيخوخة وعلاماتها، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمنح الجلد والبشرة نضارةً عاليةً، ويخفّف من الحبوب والبثور. يحرق الدهون المتراكمة في الجسم. يعالج التهاب المفاصل والعضلات، ويعدّ جيداً للروماتيزم. يخفف مستوى السكر في الدم. يعالج شلّل الرعاش. يضبط ضغط الدم، ويمنع ارتفاعه. يعالج الاضطرابات الصّدرية، كالربو. يعالج مشاكل الأذن. يعالج الانفلونزا. يعالج التهابات الفم، واللثة، والأسنان . يعالج الحساسية. يعالج مشكلات الكبد المختلفة. يعالج ضعف العظام، ويقي من مشكلة الهشاشة. يخفف حدة النزيف .

 

يحذر من تناول الشاي الأخضر بكمياتٍ كبيرةٍ تفادياً للمشكلات الآتية: يتسبب في اضطراباتٍ في الجهاز الهضمي. يعدّ غير مناسبٍ للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الأنيميا أو فقر الدم. يزيد حدة القلق والتوتر. يجب تجنبه في حال الحمل والرضاعة. يزيد النزيف. يعتبر غير مناسبٍ عند التعرض لمشاكل القلب، وفي حالات مرض السكري .
يفضل إستشارة طبيب قبل اللجوء إلى إستخدام أو تناول الوصفات العلاجية الطبيعية.

1 COMMENT

اترك رد