تعرف على 6 مسلسلات تعرضها قناة CBC في رمضان الحالي .

0
84
مسلسلات رمضان 2019 .

تعرض شبكة القنوات الفضائية CBC حصريا في رمضان 2019 مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التي تناسب أذواق المشاهدين على اختلاف فئاتهم ، يشارك في تلك الأعمال نخبة كبيرة من النجوم ذو القدرات الفنية المميزة ، ولهم قواعد جماهيرية عريضة طيلة السنوات الماضية .

 

تتنوع الأعمال الدرامية الحصرية مابين الكوميديا والأكشن والإثارة والغموض لكي تجذب ملايين المشاهدين كعادة CBC كل عام لكي تستمر الثقة فيما بينها وبين الجمهور وتظل عميقة ومتأصلة بتميُّز ما تعرضه القناة بإستمرار . هذا وقد أعلنت شبكة قنوات CBC عن عرض 3 مسلسلات حصريا على شاشاتها خلال هذا الموسم الدرامي لرمضان 2019 , وهم :

 

1- مسلسل ” بدل الحدوتة 3 ” :  المسلسل من النوعية الكوميدية , تأليف أيمن وتار ، وإخراج خالد الحلفاوي . بطولة دنيا سمير غانم ، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد سلام , وغبرهم . يعتمد المسلسل على 3 قصص مختلفة ، يشارك فيهم أيضا عدد كبير من النجوم كضيوف شرف ، تدور أحداث المسلسل من خلال ثلاث حكايات، كل حكاية تستمر على الشاشة 10 حلقات ،ونرى في كل قصة منهم موضوعا يدور في إطار العلاقات العاطفية في العصر الحالي .

 

 2- لمس أكتاف : المسلسل من نوعية الأكشن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. بطولة الفنان ياسر جلال ، وفتحي عبد الوهاب ، وحنان مطاوع ، وإيمان العاصي ، وكرم جابر، وكارولين خليل , وسمر مرسي , ومحمد عز, وخالد كمال , وهبة عبد الغني . يؤدي الفنان ياسر جلال شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر) الذي يتورط في الكثير من الأعمال الإجرامية ، تتباين ردود فعله خلالها، وتتصاعد الأحداث سريعا بعد قراره بالتراجع عن الشر والرغبته في عيش حياة آمنة ومستقرة .
 
3- مسلسل ” بركة ” : المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم. من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبد الله. يُجسد عمرو سعد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته بالقاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويساعدهم بشتى الطرق حتى استقرار أوضاعهم في القاهرة . ولكن عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومتورطا في مشاكل كثيرة، لايسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي يبادلها الحب .

فيما تعرض شبكة CBC مسلسلات أخرى بالتزامن مع قنوات أخرى , وهم : 

1- طلقة حظ  : المسلسل من النوعية الكوميدية الهادفة . تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين. بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، خالد أنور، إنعام سالوسة، محمد جمعة، محمد أنور، هبة مجدي.
2- علامة استفهام : المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش. من بطولة النجم المتألق محمد رجب، ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة .

 

3- حكايتي : تأليف محمد عبد المعطي ، وإخراج أحمد سمير فرج. بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير. المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري التي تدرس تصميم الأزياء ، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم الي منطقة أخرى وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة ، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها ، بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء .

اترك رد