تفسير الأحلام : تفسير تعاطي المخدرات ورؤية كثير من الناس .

0
106
تفسير الاحلام : تفسير تعاطي المخدرات ورؤية كثير من الناس .

 تفسير حلم تعاطي المخدرات في المنام

قال بعض العلماء والمفسرين ان تفسير رؤية تعاطي المخدرات من ضمن التفاسير التي من الممكن ان يتم تفسيرها بالخير او بالشر ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في منامه الحشيش ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على الصلاح في الدين ، وقال بعضهم ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه ان المخدرات او الحشيش تنبت في مكان بغير منزله مثل الشارع او البقالة او المسجد ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على المصاهرة والنسب.

 

اضافة الى ذلك قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان الحشيش والمخدرات تنبت عليه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على ان صاحب الحلم سوف يحصل على الخير والرزق ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام ان الحشيش والمخدرات كثرت بين الناس ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الخير الذي سوف يلاقيه الناس في ذلك العام.
علاوة على ما سبق قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام الحشيش والمخدرات ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى معاش الانسان. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يجمع الحشيش والمخدرات في المنام او الحلم وبعد ذلك يتناولها ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه سوف يحصل على المال ، او قد يشير ذلك الى انه سوف يزيد ماله ان كان غنيا.

 

تفسير حلم الكثير من الناس في المنام :

قال العلماء والمفسرون ان رؤية الناس او النساء بشكل كبير في المنام من الممكن ان يتم تفسيرها خيرا او شرا. قال الشيخ النابلسي انه اذا رأى الانسان في منامه مجموعة من الناس ، فمن الممكن ان يكون في ذلك دلالة على ان الله عز وجل سوف يرحمه فيما يختبره فيه .

 

إلا ان بعض المفسرين قالوا بأنه اذا رأى الانسان في منامه مجموعة من الناس فمن الممكن ان يكون في ذلك دلالة على الخسارة والغرم. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه جمع من الناس ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على القلق والشعور بالخوف ، أما اذا رأى الانسان ميتا في جمع من الناس ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على ان ذلك الانسان مرحوم.

 

إضافة الى ذلك قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية جمع من الناس في المنام تشير الى ان الله يرحمه ، ومن رأى مجموعة من الناس في عزاء ، فمن الممكن ان يدل ذلك على البشارة والخير. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه امرأة جميلة تدخل الى بيته ، فذلك يشير الى انه سوف يلاقي الفرح والسرور ، وقيل ان رؤية المرأة في المنام من الممكن ان تشير الى المال الذي يتغير مقداره بتغير جمال تلك المرأة ، واذا رأى الانسان في منامه امرأة جميلة تبتسم للناس في المنام ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على الخير الذي سوف يأتي للناس.