تفسير الأحلام : رؤية قبر , رؤية حادث , الرجم والزنا , المطارده والهرب .

0
2637
تفسير الأحلام : رؤية القبر , رؤية حادث , الرجم والزنا , المطارده والهرب .

   ما هو تفسير رؤيا القبر المفتوح , ورؤيا الحادث , ورؤيا المطارده والهروب , ورؤيا الرجم والزنا في المنام ؟ الإجابه كما ذكرها العلامه إبن سيرين في كتابه ” تفسير الأحلام ” جاءت على النحو التالي :

 

   ( أولا ) تفسير حلم قبر مفتوح – قبر مفتوح في الحلم – رؤيا القبر المفتوح لأبن سيرين : تحلم أن ترى قبر مصنوع حديثا ، سيكون لديك لعناء لاخطاء يرتكبها آخرون . إذا قمت بزيارة قبر مصنوع حديثا ، مخاطر ذات طبيعه خطيره هو معلق على مدى لكم . القبر هو حلم مؤسف. وسوء الحظ في المعاملات التجاريه متابعه، أيضا مهدد المرض . يحلم من المشي على القبور ، ويتوقع الموت المبكر أو زواج مؤسف . إذا نظرت في قبر فارغ ، فإنه يدل على خيبة الأمل وفقدان الأصدقاء . إذا رأيت شخص في قبر مع الأرض التي تغطي له  – ما عدا الرأس –  فسوف تحدث بعض الأوضاع المؤلمة اتخاذ اجراء من هذا الشخص . 

 

 

   ( ثانيا ) تفسير حلم رؤيا حادث , معنى الحادث في المنام , تفسير رؤيا الحوادث : إذا حلمت بحادث فإن هذا تحذير بتجنب أية طريقة للسفر وذلك لفترة قصيرة حيث أنك مهدد بفقدان الحياة.إذا وقع الحادث على نحو عادي فإن هذا يدل على أنك ستجاهد بكل قوتك لإحراز هدف ما ثم سوف ترى صديقاً ما يخسر من أملاكه شيئاً له القيمة نفسها وذلك في مساعدته لك في قضيتك .

 

 

   ( ثالثا ) تفسير حلم المطارده – معنى المطارده والهروب في المنام – حلمت بمطارده وخوف وصراخ : يجسّد هذا الحلم  – كما ذكر إبن سيرين – عادةً القلق من أن يتمكّن شيئاً ما من اللحاق بنا ، فإذا كان الشخص يعرف الشيء أو الشخص الذي يلاحقه في الحلم فهذا يعطيه لمحة عن مكان المشكله الأساسيه . لكن الكثير من الأشخاص يشعرون فقط بأنهم يتعرّضون للملاحقة بدون معرفة ما الشيء الذي يلاحقهم . فهذا يعني أنه لا يزال من أمورٍ غير منتهية بينهم وبين بعض الأشخاص أو أنهم قلقون من تأثير الماضي على حياتهم الحاضره . وتقول خبيرة تفسير الأحلام الإنجليزيه ديلفي أليس إنّ أحلام المطاردة تعني أيضاً أنّ الشخص قلق من أن يتمّ استبداله بشخصٍ آخر أو شيءٍ أفضل في العمل والمنزل .

 

 

   ( رابعا ) تفسير حلم الرجم بالحجاره , معنى الرجم في الحلم , تفسير حلم الزنا , معنى الزنا في الحلم :  تفسير حلم رؤيا الرجم لابن سيرين : من رأى كأنه يرجم إنساناً، فإنه يسب ذلك الإنسان .
أما النابلسي ففسر حلم رؤيا الرجم : أنه من رأى في المنام أنه رجم أحداً فإنه يسب إنساناً، والرجم قذف في العرض إلا أن يكون الرجم حداً فإنه يدل على طهارة المرجوم من الذنوب . وفسر ابن شاهين حلم رؤيا الرجم : أنه ليس بمحمود . ومن رأى أنه يرجم أحداً فإنه يسبه ، وقيل الرجم يؤول على وجهين تعدي وحصول مضرة وكيد وضلاله ، وإن رجم بسبب يقتضي ذلك فيكون تكفير الذنوب أو مجازاة بفعل ما يكره فعله .

اترك رد