تفسير الأحلام : قيادة السيارة في المنام .

0
47
تفسير الأحلام : قيادة السيارة في المنام .

ان رؤية قيادة السيارة في المنام او العربة وقيادتها من الاحلام التي فصل المشايخ كثيرا في تفسيرها , وذلك على النحو التالي :

 من رأى في منامه ان يقود السيارة فتدل هذه الرؤيا على الاصابة بالمرض او الخسارة . ومن رأى نفسه يسقط ويقع من السيارة فانه سيسمع اخبارا غير سارة . ومن رأى في منامه السيارة التي يستقلها وهي مكسورة فان كان في بداية عمل جديد او مشروع فانه لا يوفق فيه . ومن رأى في المنام انه اشتري السيارة فتدل رؤيته على انه يزداد شرفا ومكانة ويثبت في مكانه ان كان مديرا , والرؤيا في المنام بانك تبيع السيارة فانك لا تحتفظ بمكانتك في عملك او تغير اراءك ومواقفك تجاه امر مهم وكبير.

 

 ومن رأى في المنام ان السيارة التي يستقلها تعطلت فان كان فرحا وسعيدا فانه يحزن ويصاب بالهموم وان كان ناجحا في مصلحة فإنها تتوقف وتبدا مصلحته بالتراجع والخسران . ومن رأى انه ينجو من ضربة سيارة او من جنون سائقها دلت الرؤيا على انه في خطر اذا دخل في اي منافسة .

 

ومن رات في منامها انه تبحث عن سيارة فانه تفشل في اغراء شخص لمرادها وشخصها . ومن رات في منامها السيارة فتدل الرؤيا على الارتحال والتغيير. واذا رات في منامها انها ركبت السيارة فإنها تسافر مع رفقة غير التي ظنت او رتبت للخروج معهم . ومن رات في المنام انه فقدت السيارة فإنها تنجح في مصالحها . ومن رأى العربات في منامه فان هناك اشخاص يحاولون مضايقتك وازعجك وحرفك عن النجاح .

 

 ومن رأى انه قاد سيارة فانه يبدا في المنافسة والتحدي والغيرة والتي من الممكن ان تعكر عليه سعادته . ومن رأى انه يقود السيارة وتوقف لجانب الطريق ورأى السيارات تمر فانه يحاول من جديد اكمال مشروع او خطة او هدف من الممكن ان يترتب عليه الخطر نتيجة ذلك . واذا رأى نفسه يقود السيارة على الطرق العالية المرتفعة فهي تعنى المصاعب اما ان كانت مستوية فالعكس في تحقيق الاهداف والخطط والامنيات . وقيل ان من رأى نفسه يقود السيارة فهذه الرؤيا فيه الخير والرزق ويسر الامور , والله تعالى اعلى واجل واعلم .

اترك رد