تفسير حلم رؤيا سقوط الاسنان لابن سيرين .

0
306
تفسير حلم رؤيا سقوط الاسنان لابن سيرين .

تفسير حلم رؤيا سقوط الاسنان لابن سيرين :

من رأى أسنانه العليا سقطت في يده فهو مال يصير إليه   وإن رآها سقطت في حجره فهو إبن لقوله تعالى ( ويكلم الناس في المهد ) يعني في حجر , وإن رآها سقطت إلى الأرض فهي الموت .

 

تفسير حلم رؤيا سقوط الاسنان للنابلسي :

يدل في المنام على طول عمره دون نظرائه في السن ، فإن رأى أن جميع أسنانه سقطت فإنه يعيش عيشاً طويلاً ، وإن رأى أن جميع أسنانه سقطت ولم يعد يراها فإن أهل بيته يموتون قبله أو يمرضون ، ومن رأى أن أسنانه العليا سقطت في يده فهو مال يصير إليه وإن سقطت في حجره فهو ولد ذكر وإن سقطت إلى الأرض فهي مصيبة الموت .

 

ومن رأى أن أسنانه السفلى سقطت فإنه يصيب وجعاً وألماً وهماً وغماً ومن كان عليه دين إذا سقطت أسنانه في المنام فإن ذلك يدل على أنه يقضي دينه ، وإن رأى أن سناً واحدة من أسنانه سقطت فإنه يقضي كل ديونه دفعة واحدة ، وإن سقطت جميع أسنانه فيهلك جميع من في ذلك المنزل والأصحاب ، ومن رأى أن أسنانه تسقط وهو يأخذها بيده فإن ذلك يدل على موت أولاد .

 

دليل على قضاء الديون :

وقيل من رأى سقوط أسنانه دل على مضرة لبعض أصدقائه ، وإن رأى أن ثنيته سقطت فإنه يستفيد ولداً أو أخاً أو أختاً . وسقوط السن الواحدة إن كان من غير معالجة وأخذها بيده فإن كان عنده حامل جاءه ولد ، وإلا صالح أخاً أو قريباً كان قد قطعه . وقيل إن سقوط الأسنان يدل على عائق يعوقه عما يريده وقيل هو دليل على قضاء الديون ، وإن أخذ ما سقط من أسنانه ربما تكلم بخطأ وندم عليه وكتمه , وربما دل فقد الأسنان لأرباب المجاهدات على لزوم العدم , ومن رأى أن أسنانه سقطت وتعذر عليه الأكل فإنه يفتقر .

 

تفسير حلم رؤيا سقوط الاسنان لابن شاهين :

من رأى أن شيئاً من أسنانه سقط إلى حجره أو صره في ثوبه أو وقعت في يده فإنه يؤول على وجهين إما وضع حامل أو استفادة مال .

اترك رد