تفسير رؤيا الكمبيوتر أو اللاب توب يالمنام .

0
262
تفسير رؤيا الكمبيوتر أو اللاب توب يالمنام .

تفسير رؤيا الكمبيوتر بالمنام :

تفسير الحلم رؤية الكمبيوتر او اى شىء علق به الكمبيوتر واللاب توب اسم لوظيفة واحدة وإن تغير الاسم . وهما يدلان على طلب العلم والمعرفة ، كما فيهما إشارة الى ضرورة حفظ معلومات او اسرار معينة او يدلان على عقل مفكر مدبر يلجأ اليه الرائي . من تحوير بعض أحرف كلمة اللاب توب وكذلك كمبيوتر يمكن استنباط معنى البت في أمر. او معنى التبييت وهنا يكون القصد ترك امر ما الى حين يمكن الانتفاع به .

 

كما يمكن ان يكون المعنى قمة شيء او وصول امر ما الى اعلى درجة ممكنة فلاش ميموري تدل على أسرار قيمة يخشى عليها من الضياع بعد حفظها . وتدل على تنبيه لأمر غاب وغفل عنه الرائي، مثل وجود الأورام السرطانية وغيرها ، او عين حاقدة وحاسدة . كما يدل على سرعة الوصول لغرض ما. أو يدل على أفكار سريعة التلاشي والتسرب

 

تفسير رؤيا الماوس بالمنام :

وتدل الفارة (الماوس) على التجوال والحركة والتنقيب والبحث . كما تشير الى خادم وسائق وعامل ومندوب ووسيط. او تدل على جهة متحكمة تحكمها سلطة او ادارة أعلى منها رتبة ومنزلة . او تدل على قرار واجب الأخذ به من ترك وقطع او مواصلة شيء او تراجع او الوصول لهدف ما . وقد تشير كلمة «ماوس» الى الوسوسة او امر سوء والمساومة على معلومات وأوضاع .

 

تفسير رؤيا كيبورد بالمنام :

أما الكي بورد (مفاتيح الكتابة) فتدل على وسطاء . وتدل على الحاجة الى ترجمة ما اختزنت من أفكار ومشاعر في العقل والقلب الى واقع. وممكن ان يؤخذ معنى الكي والاكتواء من ظاهر لفظ Key . وتدل المسنجر على التواصل والاجتماع بغائب . وقد يحمل معنى الرسالة إما بشرى او تنبيها او سوءاً . وأيضا تحمل معنى المس .

 

تفسير رؤيا التحدث بالانجليزية بالمنام :

او تدل على حبس المرء نفسه في دائرة ضيقة الأفق والمساحة للتعبير عن ذاته وفكره والاطلاع المحدود  . او قد تشير الى ضرورة التباحث في مسألة معينة مع جهة ما , ولمتحدثي اللغة الانجليزية تعني امرا اداريا او ترقية الى مسؤولية جديدة بتحوير الكلمة الى manager او تدل على مجادلة ومناظرة . او كسب مزيد من العلاقات والصداقات . كما تعني إحاطة موضوع ما بالسرية .

اترك رد