تفسير رؤية الذهب في المنام  .

0
290
 تفسير رؤية الذهب في المنام  .

الخير او الشر :

قال بعض العلماء والمفسرين ان تفسير رؤية الذهب في المنام او الحلم من الممكن ان يتم تفسيرها بالخير او بالشر ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم .

 

الخير والفرح :

قال بعضهم انه اذا رأى الانسان الذهب في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يصل الى السلطان او الرئاسة ، وقال بعضهم ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام انه يجد الدنانير الذهبية ، فمن المحتمل ان يكون في ذلك اشارة الى انه سوف يقابل الملك او السلطان. اضافة الى ذلك قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية القلادة او السلسال الذهبي تدل على الخير والفرح والسرور والرزق ، ومن الممكن ان تشير تلك الرؤيا الى الابناء والازواج .

 

مصنوع من الذهب :

قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام ان الفضة قد أصبحت ذهبا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى تحسن احوال الشخص الحالم وتحسن احوال الازواج . قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام أي شيء مصنوع من الذهب ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على القربات التي يقدمها الشخص الى الله عز وجل . لكن في المقابل قال بعض العلماء والمفسرين أن رؤية الذهب في المنام او الحلم قد تشير الهموم والمشاكل ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه انه يلبس اشياء من ذهب ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يصاهر اناس غير مناسبين له .

 

رؤيا الذهب في المنام :

من رأى أنه يذيب الذهب، خوصم في أمر مكروه، وجرت سيرته على ألسنة الناس. ومن رأى أنه حصل على سبيكة من الذهب، أصابه هم بقدر ما حصل من الذهب، أو غضب عليه السلطان وغرمه . ومن رأى أنه يذيب الذهب، خوصم في أمر مكروه، وجرت سيرته على ألسنة الناس .

 

ومن رأى أنه وجد دنانير صحيحة، فإنه يرى وجه الملك ، ويرجع سالمًا . ومن رأى أنه سبك ذهبًا، نال شرًا وهلاكًا . ومن رأى أن بيته من ذهب، أصاب البيت حريق . ومن رأى أن يديه من ذهب، بطلتا وصارتا بلا حركة . ومن رأى أن عينيه من ذهب، عمي بصره . ومن رأى كأنه يستخدم أواني الذهب والفضة ، فإنه يرتكب الآثام . ومن رأى أن الأموات يستخدمون أواني من الذهب والفضة، فذلك بشارة لهم .

اترك رد