جريمة اليوم : تخلص من زوجتة بحجة سوء سلوكها !

0
415
حادثة اليوم
تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار على النمر، وعضوية المستشارين محمد حسنى العالم، وطارق خميس وأيمن فرحات، وأمانة سر خالد شعبان وشريف محمد , محاكمة المتهم بقتل زوجته فى منطقة دار السلام  التابعة لجنوب القاهرة .

 

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد عز المحامى العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية ، أن المتهم  (عماد . م ) قد قام بقتل زوجته المجنى عليها  (رشا كامل حنفى ) عمدا مع سبق الإصرار , حيث أنه بيت النية السيئه وعقد العزم على قتلها , ولتنفيذ جريمته وتحقيق مأربه قام بإعداد وتجهيز عددا من الاسلحة البيضاء  وعددهم ثلاث سكاكين . ثم دعا زوجته لمحادثتها بمسكنه وهو يضمر فى نفسه الشر . ولما ظفر بها داخل مسكنه , أشهر سلاحه الأول وطعنها فى عدة مواطن بجسدها , ولم يتركها حتى تيقن أنها فارقت الحياة , قاصدا من ذلك إزهاق روحها , فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق على النحو المبين بالتحقيقات .

 

تعود أحداث تلك الجريمة اللا إنسانيه إلى شهر إبريل / نيسان من العام الماضي 2017 , عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام وقتها الرائد حسام عبد العال ، بلاغًا من أحد أحد أهالي المنطقة بعثوره على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها الكائنه بشارع أبو النجا المتفرع من شارع حسانين دسوقى , بمنطقة حدائق المعادي التابعه لدائرة القسم . انتقل رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام , ومعاونيه كلًا من النقيب أحمد علام ، والنقيب محمد عبد الحليم ، والقوة المرافقة اللازمة ، إلى مكان الواقعة . وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى  ( رشا كامل حنفي ) ترتدي ملابسهاكاملة .

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونيه , وبتكثيف البحث , تبين أن وراء ارتكاب هذه الجريمه زوجها يدعى ( عماد. م ) ، تم إخطار النيابة العامة التي أصدرت إذنًا بضبط وإحضار الزوج المتهم ، وتمكن ضباط المباحث والقوة المرافقة من ضبطه، . وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة دار السلام .

 

وبمواجهته بالتحريات , إعترف المتهم بقيامه بقتل زوجته رشا بسبب سوء سلوكها , وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ، تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في تلك القضية , وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات , كما أمرت بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات .

اترك رد