جماهير الأهلي تطالب إدارة النادي برحيل أربع لاعبين .

0
32
النادي الأهلي المصري يضم لاعبا دنمركي الي صفوفه .

شهدت المباريات التي خاضها فريق النادي الأهلي هذا العام – سواء المحليه أو القاريه –  تذبذب واضح في مستوى بعض لاعبي الفريق الأول طيلة الفترة الماضية ، وهذا الرأي ينطبق على مباريات بطولة الدوري المصري أو مباريات دوري أبطال إفريقيا للأندية أبطال الدوري  , أو مباراة كأس مصر التي خاضها الأهلي أمام فريق الترسانه نادي من أندية الدرجة الثانيه .

 

ظهر عدد من لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي بشكل لا يليق بمستوى البطل , ولايرضي طموحات جماهير الفانلة الحمراء ، الأمر الذي تسبب في مطالبة جماهير الأهلي برحيل أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2019 . جماهير الأهلي وجهت رسالة إلي مجلس إدارة النادي برئاسة السيد محمود الخطيب تطالب فيها برحيل بعض اللاعبين ، في ظل استمرار إخفاقهم طيلة جميع المباريات التي شاركوا بها سواء كامل المباريات أو كبدائل لفترات من الوقت .

ومن أبرز اللاعبين اللذين يطالب جماهير الأهلي بسرعة رحيلهم عن القلعه الحمراء :

 

1- اللاعب صبري رحيل : هو أكثر اللاعبين إنخفاضا بالمستوى , تمريراته مقطوعه , رفعاته غير دقيقه , وغالبية الأهداف التي أصابت شباك الأهلي جاءت من ناحيته . لم يظهر بالمستوى المطلوب سواء من الناحية الدفاعيه أو الهجوميه أيضا .

 

2- اللاعب مؤمن زكريا ” الحراق “ : تذبذب واضح في مستوى مؤمن منذ عودته للأهلي بداية هذا العام . أصبح متخصصا في إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى , وكذلك عدم العودة للخلف لبناء الهجمات , حيث يستسلم لرقابة دفاع الفريق الآخر بسهولة غريبه . وقد ماطل مؤمن زكريا إدارة النادي الأهلي في التجديد حيث يحصل على مبلغ 10 ملايين جنيها راتبا سنويا بالأهلي بخلاف مكافأت الفوز . وعندما تيقن أن النادي الذي عرض عليه الشراء بمبلغ أكبر قد باعة صاحبة الي رجل أعمال سكندري , سارع بإبداء رغبته للتجديد للأهلي . مستواة المتدني في المباريات الأخيره جعل جماهير الأهلي لا تريد أن تراه في تشكيل الفريق . وبجانب تذبذب مستوى مؤمن زكريا، ترددت أنباء عن توقيع اللاعب لإحدى الأندية المنافسة خلال الفترة الماضية بطريقة هروب عبد الله السعيد من الأهلي .

 

3- حارس المرمى علي لطفي : انضم علي لطفي في يناير 2018 الي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من إنبي، وشارك في عدد قليل من المباريات ، ولكنه ظهر بمستوى لايليق بالأهلي ، وتلقت شباك لطفي مع الأهلي خلال المباراتان الأخيرتان ، أمام الاتحاد السكندري في الدوري وأمام فريق الترسانة – من فرق الدرجه الثانيه – في كأس مصر 6 أهداف. قد يكون له عذرا بطول فترة جلوسه على دكة البدلاء .

 

4- اللاعب باسم علي :  يتعرض باسم علي دائمًا إلى الإصابات المتتاليه أثناء المشاركة في المباريات أو بالتدربيات الجماعية، لايجيد الإلتحام مع الخصم رغم تمتعه بالمهارة الفرديه , وفشل كثيرا في إثبات نفسه في التشكيلة الحمراء أو إقناع عشاق الأهلي بمهارته ، طالبت جماهير القلعه الحمراء مرات كثيرة برحيله عن النادي الأهلي .

اترك رد