حادثة الشرقية اليوم : حبس الزوجة وعشيقها .

0
848
حادثة الشرقيه اليوم : حبس الزوجة وعشيقها .

   قررت نيابة ديرب نجم، برئاسة المستشار جمعة الششتاوي، مدير نيابة ديرب نجم، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس زوجة وعشيقها أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزوجها؛ لوجود علاقة محرمة مع عشيقها.

   كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من «سليمان. م. إ» 34 سنة، محاسب، بالعثور علي جثة شقيقه «محمد» 28 سنة، موظف بشركة الصرف الصحي، مقيم قرية منشية قاسم مركز ديرب نجم، جثة هامدة بمياه بحر قرية الشراقوة مركز ديرب نجم، وتحرر عن ذلك المحضر 4051 جنح ديرب نجم لسنة 2018.

 

   وكشفت التحقيقات التي قام بها المقدم محمد طنطاوي، مفتش المنطقة المركزية، وبرفقته النقيب هاني صفوت، معاون مباحث ديرب نجم، برئاسة العميد عمرو رؤوف، رئيس مباحث المديرية، وبإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، أن الزوجة وراء واقعة مقتل زوجها، لوجود علاقة محرمة بينها وبين شاب بالقرية.

 

   وكشفت التحقيقات عن وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجني عليه وتدعي «أماني. م. س» 25 سنة، و«رضا. م. م» 26 سنة، عامل، مقيم منشية قاسم، وأن العلاقة تطورت إلى علاقة محرمة، قام العشيق بشراء هاتف محمول للزوجة، وكانا يهاتفها به، وأن الزوجة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها والد طفلها، عن طريق إعطائه «3» عقاقير من «المنوم» في مشروب النسكافية، ثم حضر عشيقها للمنزل وقام بضربه بخشبة علي الرأس، وحمل جثته على «عربة كارو» وتخلص منها بالبحر.
   تم القبض على المتهمة وعشيقها، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أصدرت قرارها السابق.

اترك رد