حادثة المنصوره اليوم : طبيب يصور المريضات ويبتزهن .

0
150
حادثة المنصوره اليوم : طبيب يصور مريضاته ويبتزهن .

 قام ضباط مباحث مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية بضبط طبيب باطنة بتهمة التحرش بالمريضات داخل عيادته الخاصة وتصويرهن بكاميرات مراقبة تم وضعها بطريقة خفية داخل حجرة الكشف لابتزازهن.

 بدأت أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من إحدى السيدات تتهم فيه طبيب باطنة يدعى “محمد أ . م . ح” 46 سنة مقيم شارع أحمد ماهر بالمنصورة بالتحرش بها داخل عيادته الخاصة بمدينة أجا.

 

 وبتقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث مركز أجا من ضبطه داخل عيادته وبتفتيش العيادة تم العثور على كاميرات مراقبة تمت وضعها داخل غرفة الكشف بطريقة خفية لتصوير ضحاياه من المرضى من السيدات لابتزازهن فيما بعد . وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على الكاميرات والتسجيلات على ذمة تصرفات النيابة.

 

حوادث أطباء المنصورة لا تنتهي :

 وهذه ليست الحادثه الأولى في سجلات أطباء المنصوره , حيث يتذكر الناس ما حدث مع طبيب الأسنان وطالبة كلية التجاره : واليكم الواقعة .
 بدأت الواقعة ببلاغ من جمال ر.أ بتغيب نجلته سارة 22 سنة طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التجارة بجامعة المنصورة والمقيمة بأحدي الشقق بمدينة المنصورة مع زملائها بالجامعة والتي اختفت في ظروف غامضة وأغلقت تلفونها المحمول ولم تعلم أسرتها أو زملائها سبب اختفائها ، وعثر علي جثتها عارية تماماً وبجوارها ملابسها أمام أحد الترع بطريق برج النور مركز أجا بالدقهلية بجوار المقابر.

 

 ولدت تحريات قسم أول المنصورة أن المجني عليها كانت علي علاقة منذ 3 سنوات مع أحد أطباء الأسنان ويدعي ” محمد السيد فوده 25 سنة والذي تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” إلي أن تقابل معها وبعدها أستغل ظروف إقامتها كمغتربة بالمنصورة وأقام علاقة غير شرعية معها وأثناء الجماع حدث لها نزيف مفاجئ ولم يستطيع إسعافها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ولجأ المتهم لإحضار حقيبة سفر كبيرة وقام بوضع الجثة وملابسها بداخلها وقام بنقلها بسيارته الخاصة إلي مكان اكتشاف الجثة بعد علمه أن مسكن أسرتها بأحد القرى بطريق برج النور بمركز أجا بالدقهلية ..تم ضبط المتهم وأعترف تفصيلياً بجريمته وأمرت النيابة بحبسه وتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة .

اترك رد