حادثة الهرم : أختي تزوجت 15 مرة عرفيا .

0
383
حادثة الهرم : قتلت أختي لزواجها 15 مره عرفيا .

أدلى المتهم بقتل شقيقته داخل شقتها في منطقة حدائق الأهرام باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث الجيزة بشأن الواقعة.

وأكد المتهم، أنه أخ وحيد لفتاتين، ودفع ضيق الحال شقيقته الكبرى للعمل في أحد الملاهي الليلية في منطقة الهرم لتوفير نفقات المعيشة لهم، مشيرا إلى أنها كانت تخفى عنهم عملها هذا لشعورها بالعار إلا أنه ذات ليلة فوجئ بأحد جيرانه يخبره أن شقيقته الكبرى ترقص في أحد الملاهي الليلية وما لبث أن انتشر الخبر في المنطقة التي يقيمون فيها.

 

وأضاف المتهم، أنه لم يصدق ما أشيع عن شقيقته من كلام، حيث كانوا يوجهون له كلمات جارحة: «الواد اللي أخته شغالة في كباريه أهو»، إلا أن الشك بدأ يساوره نظرا لوجود أموال كثيرة معها، ورؤيته أحد الشباب يخرج معها كثيرا، وعندما سألها عنه أجابت “ملكش دعوة.. لما انت راجل كده ابقي انزل اشتغل”، فنشبت بينهما مشادة كلامية، اعترفت خلالها بأنه زوجها عرفيا قائلة: “مش ده بس انت فاكر واحدة شغالة في كباريه هتعيش إزاي؟ ده رقم 15 وكلهم عرفي”.

 

وأشار المتهم إلى أنه عقب هذه المشادة وقعت كلمات شقيقته عليه وقع الصدمة، ولملم نفسه وغادر، إلا أنه عقب ذلك بدر إلى ذهنه أنه اشترى توك توك، ويريد أن يسد باقي ثمنه، وفي اليوم التالي ذهب إليها وطلب منها أموالا فأعطته 10 آلاف جنيه، واعدة إياه بتوفير باقي المبلغ، إلا أنه طلب المبيت لديها والأكل، فأعدت له العشاء وطلبت منه الذهاب إلى الملهى الليلي “روح انبسط شوية”. وأكد أنه بعد الانتهاء من طعامه، لم يكن يقوى على النظر إليها، فهي من جلبت إليه العار، مضيفا أنه لم يشعر بنفسه إلا وقد أطبق بكلتا يديه على رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، ثم دخل دورة المياه وغسل وجهه وغادر الشقة.

 

وكانت مباحث الجيزة تلقت بلاغا من “م. س” بالعثور على زوجته التي تزوجها عرفيا منذ 3 أشهر مقتولة داخل شقتهما بحدائق الأهرام، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبينت صحة البلاغ وتم نقلها إلى المشرحة . وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك رد