حقيقة الولادة القيصرية لرجل في مدينة ناجبور بالهند .

0
91
حقيقة الولادة القيصرية لرجل في مدينة ناجبور بالهند .

هذا الموضوع حدث بالفعل لرجل حقيقي , هذا الرجل وهو رجل بالفعل من مدينة ناجبور في الهند بلاد الغرائب والعجائب . إسمه “سانجو باهاقت” ويبلغ من العمر 36 عاما ، ظل طيلة عمره يشكو من إنتفاخ في بطنه وكان يسخر منه القرويون ويقولون عنه أنه حامل . 

وكان يأمل في التخلص من هذا المظهر المزعج , ولكن بطنه إزدادت إنتفاخا , حتى صار كأنه حامل في شهره التاسع . ووصل به الأمر إلى أن وجد صعوبة في التنفس فنقل إلى المستشفى العام بمدينة بومباي , فظن الاطباء أن لديه ورم كبير جدا لدرجة أنه صار يضغط على الحجاب الحاجز ويضايقه في التنفس . لذا قرر فريق الأطباء إجراء جراحة فورية لإستئصال الورم , وتوقعوا حدوث بعض المشاكل أثناء إجراء الجراحة . 

 

الطبيب الذي أجرى العملية وإسمه “آجاي ويهتا” من مستشفى تاتا في بومباي يقول أنه بإمكانه التعرف على الورم بمجرد البدء في العملية , ولكن لدهشته فبمجرد فتحه على البطن إنسكبت منها كميات كبيرة من السوائل وحدث أمر عجيب .
قال الطبيب ” To my surprise and horror, I could shake hands with somebody 
” inside,” he said. “It was a bit shocking for me.”

 

وأضاف الدكتور أنه صار بإمكانه أن يسلم بيديه على مخلوق داخل بطن ذلك الرجل . فتعرف في البداية على أحد الارجل ثم رجل أخرى وأيدي وأطراف آخرى وشعر وعظمة فم . إلا أن هذا المخلوق لم يكن مكتمل النمو . التفسير العلمي أو الطبي لما حدث هو كما يلي: هذا المخلوق الذي كان ببطن “باهاقت” هو في الواقع أخوه التوأم ، وهذه الحالة هي واحدة من 90 حالة نادرة مسجلة في العالم .
 
ويقول الاطباء أنه وفي حالات نادرة ينمو جنين داخل جنين فينمو هذا الجنين الطفيلي داخل الجنين المكتمل ويولد معه . وفي العادة يقول الاطباء أن كلا الجنينين يموتا. ولكن في حالتنا هذه لم يعثر الاطباء على حبل سري بل وجدوا أن الجنين الطفيلي يتغذى مباشرة من دم هذا الرجل . وهذه هي قصة الرجل الحامل ، وهي قصة حقيقية موثقة وشرحنا لحضراتكم التفسير العلمي لها .

اترك رد