خطوبة مغني البوب الكندي جاستين بيير وهايلي بالدوين .

0
353
خطوبة مغني البوب الكندي جاستين بيير وهايلي .

أعلن مطرب البوب الكندى جاستين بيبر عن خطوبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلى بالدوين بعد عودة علاقة صداقه بينهما دامت قرابة  الشهر ، وكانا قد تواعدا من قبل باخطوبه ولكنهما افترقا عام 2016 بعد أن قضى جاستين ستة أشهر صديقا لعارضة الأزياء هايلي ، وذلك لمساعدته فور انفصاله عن سيلينا جوميز.

 

وقد صرحت وسائل الإعلام الأمريكية أن جاستين بيبر البالغ من العمر 24 عامًا , قد تقدم بطلب يد هايلى بالدوين 21 عامًا أثناء إقامتهم فى منتجع سياحى بجزر باهاماس ، وقد أمر جاسين رجال الأمن التابعين له والمخصصون بحراسته بأن يطلبوا من العاملين بالمطعم إبعاد الهواتف قبل دخوله للمكان حتى صارح هايلى بالدوين بالخطوبه .

 

وعلى جانب آخر رفض المتحدث الرسمى باسم جاستين تأكيد النبأ أو نفيه ، إلا أن المقربين من المغنى قد لمَّحوا إلى صحة الخبر. كما احتفل جيريمى بيبر، والد مغنى البوب عبر إنستجرام مع صوره لنجله جاستين وكتب مغردا , « القول بأنى فخور لا يعبر عن شعورى، أنا مُتحمس للمرحلة المقبلة ».

ظهرت هايلى بالدوين على عدد من صفحات مجلات الموضه الشهيرة مثل «فوج الأمريكية، ومارى كلير، وهاربر بازار الإسبانية» , كما شاركت فى الكثير من عروض الأزياء العالميه , وعدد من الفيديو كليب وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية المختلفه . كان هدف بالدوين المهني الرئيسي هو أن تصبح راقصة باليه كلاسيكية محترفة ، لكنها اضطرت إلى إيقاف تدريبها بسبب إصابة في القدم .

 

ويذكر أن هايلى بالدوين هي ابنة الممثل والمنتج الشهير ستفين بالدوين، الذى شارك فى بطولة عدة أفلام , وهي ابنة شقيق الممثل أليك بالدوين الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام أبرزها “ذا هانت فور ريد أكتوبر”، كما أنه معروف بدوره في المسلسل التلفزيوني “30 روك”، وتجسيده لشخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فى البرنامج الذي يحمل عنوان ” السبت المسائى ” .

 

وفى الوقت الذى تعتبر فيه خطوبة جاستين بيبر هايلى بالدوين خبرًا سعيدًا للبعض ، فإن مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى لم يبدوا سرورا بها ، إذ عبَّر كثير من مُعجبيه عن غضبهم من هذه الخطوبة، وكذلك عن شعورهم بالحزن لإنفصاله عن صديقته السابقة سلينا جوميز.

اترك رد