رؤية القصب والجزر والورد في المنام .

0
33
رؤيا القصب والجزر والورد في المنام .

تفسير القصب فى المنام :

يدل قصب السكر في الحلم على الأمور الصعبة والرزق فى جهد . ويدل حلم القصب الأخضر على تغير الأحوال والأعمال الجديدة , وفرج لمن كان فى هموم . ويدل حلم القصب الاحمر على الأعمال الجديدة والامور الطيبة وبعض التعب . وتدل رؤية عصير القصب او شرب عصير القصب على الخير والرزق وتيسير الامور والنجاة من الهموم .
وتدل رؤيا أكل القصب أو مضغ القصب على النجاح فى بعض الاعمال وخير بعد تعب وفرج لمن كان فى هموم . ويدل حلم شراء القصب على تعقيد بعض الامور وبعض الإختلافات . ويدل حلم اعواد القصب على الأعمال الصعبة وتغير الأحوال . ويدل حلم القصب للحامل على تغير الأحوال وفرج لمن كان فى هموم والله اعلم .

 

تفسير الجزر فى المنام :

 يدل الجزر في الحلم على الخير , وفرج لمن كان فى هموم وبعض الصعوبات . يدل الجزر الأحمر على بعض التعب والفرج لمن كان فى ضيق وتحسن الصحة والراحة لمن كان مريض . ويدل حلم الجزر الأصفر على التعب وتعقيد بعض الامور . ويدل حلم الجزر الفاسد على الإرهاق والتعب والهموم . وتدل رؤية اكل الجزر على الخير وصلاح الأمور والفرج من هموم . وتدل رؤيا عصير الجزر أو شرب عصير الجزر على الخير وصلاح الامور وتغير الاحوال والفرج من هموم .

 

يدل حلم تقشير الجزر أو الجزر المبشور على السمعة الطيبة والكلام الطيب وتيسير بعض الامور وفرج لمن كان فى هموم . ويدل حلم تقطيع الجزر على بعض الصعوبات وتعقيد بعض الامور . ويدل حلم زراعة الجزر أو زرع الجزر على الخير وتغير الأحوال .ويدل حلم شراء جزر على الخير وحل بعض الإختلافات وتيسير الأمور في البيت . ويدل حلم الجزر المخلل على التعب وبعض الهموم . ويدل حلم الجزر المطبوخ على الخير وتيسير الامور وصلاح الامور وفرج من هموم . ويدل حلم الجزر للحامل على الخير والقوة وتحسن الصحة وحل الإختلافات , والله اعلم .

 

تفسير حلم أو رؤية باقة الورد في المنام  :

ذهب بعض العلماء والمفسرين الى تفسير رؤية الورد في المنام على أنها رؤية خير . بعضهم قال ان رؤية الورد في المنام بكثرة تشير الى الإبن أو تشير الى ماله الذي يكتسبه بالحلال , لكن اذا رأى الانسان انه يقوم بإقتطاف الورد الأبيض في منامه , فقد يشير ذلك الى أنه سوف يقبل امرأة محترمة . ويقول الشيخ النابلسي إن الورد دلالة على عودة شخص غائب . ورؤية الانسان في منامه أنه يقوم بجني الورد تشير الى أنه سوف يحصل على الكرم والحب والخير . ويشير الورد الأحمر الى الجمال أما الورد الابيض فقد يشير الى المال . قال الشيخ ابن سيرين انه من رأى الورد على الشجر ، فذلك قد يشير الى الولد .

 

ذهب بعض العلماء والمفسرين الى تفسير رؤية الورد في المنام على أنها رؤية شر . بعضهم قال إن تلك الرؤية أي رؤية الورد في المنام قد تشير الى تجارة لن تدوم لصاحبها , أو قد يشير ذلك الى الحزن الذي قد يأتي بعد الفرح . وقيل انه إذا رأى الانسان أن شاب يافع السن أهدى له ورد فذلك من الممكن ان يشير الى ان احد أعدائه سوف يعاهده عهدا لا يلتزم به . قال بعض المفسرين ايضا انه اذا رأى الإنسان باقة من الورد فوق رأسه ، فقد يشير ذلك الى زواجه من إمرأة لكنهما سوف يفترقا . أما من رأى انه يقص أشجار الورد فذلك قد يشير الى المصاعب والاحزان والمشاكل . قال الشيخ ابن سيرين انه من رأى الورد مقطوفا ، فذلك قد يشير الى المصاعب والأحزان .

اترك رد