رامز جلال متهم بالتعدي علي ياسمين صبرى

0
2540

  بعد عرض أولي حلقات برنامج المقالب للفنان رامز جلال “رامز تحت الصفر” ، الذي كانت ضيفته النجمة ياسمين صبرى تعرض رامز لموجة كبيرة من الإنتقادات علي مواقع التواص الأجتماعي .

 وجة العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي موجه إنتقاد كبيرة للنجم “رامز جلال” بعد عرض الحلقة الأولي من برنامجه الجديد المذاع علي شبكة قنوات “أم بي سي مصر” ، وذلك بسبب وصفه المبالغ فيه أثناء تقديمه لنجمة ” ياسمين صبرى ” .
 ونشرت صفحة ” خريطة التحرش الجنسي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من الحلقة الاولي من البرنامج وعليها أجزاء من حديث رامز جلال علي الفنانة ياسمين ، وكتب مسؤول الصفحة: في الحلقة الأولي من برنامج رامز تحت الصفر رصدنا مجموعة من التحرش اللفظي الذي قام بيه رامز جلال في حق الفنانة ياسمين صبرى ، كما قال لنجم مجدي عبد الغني ” ركز في الكورة الي علي الأرض متركزش في أى كور تانيه ، وذلك بتلميح واضح وصريح لأجزاء من جسم ضيفة الحلقة .

   وتابع مسؤول الصفحة قائلا: رامز جلال قال بعض العبارات الغير لائقة والتي وغير مناسبة للذوق العام حيث قال ، مزة السنين ، المزة المكتنزة كيرفي ، ياسمين صبرى jelly fish الشاشة واخيرا بعد ما أكتشفت النجمة ياسمين المقلب قام رامز بقول ” لمست الشفة العلوية “.
  في ظل البرامج والمنتديات التي تجرم التحرش والقوانين الصارمة اتي اطلقتها الدولة من أجل الحد من تلك الظاهرة يخرج علينا مثل هذه البرامج التي تحتوى علي الكثير من اللفاظ الخارجة التي تحض علي التحرش ، استخدام تلك اللغة في الإعلام وتوظيف التحرش علي إنه مادة كوميدية يخلق مجتمع متقبل للتحرش اللفظي .

اترك رد