رجل الأعمال أبو هشيمة يعلن ارتباطه بـ «ياسمين صبري» .

0
518
رجل الأعمال أبو هشيمة يعلن ارتباطه بـ «ياسمين صبري» .

أعلن رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة رسميًا ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين صبري .

ونشر “أحمد أبو هشيمة” صورة على “ستوري” حسابه الرسمي على موقع انستجرام ، ظهر خلالها وهو يمسك بيد فتاة , وعلق عليها إنها حبيبته، وتبين أن الصورة للممثلة الشابة ياسمين صبري ، حيث كانت ترتدي نفس خاتمها الألماس الذي أثارت به الجدل في الفترة الأخيرة ،  إلى جانب باقي الإكسسوارات التي ارتدتها في يده ا.

 

كان هذا الخاتم المصنوع من الالماس قد اشتراه لها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والخاتم من عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا لها، وقيمته تزيد عن ٢٠٠ ألف دولار لأنه يحمل توقيع دار “Diam Jewellery” العالمية للمجوهرات . ولم تكن ياسمين صبري الفنانة الأولى في حياة رجل الأعمال “ابو هشيمة”، حيث سبقها الكثير من النجمات والفتيات من خارج الوسط الفني أيضًا، وهن :
1- النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تزوج منها فى حفل أسطوري ولكن زواجهما انتهى بعد 4 سنوات، وكانت دائمًا “هيفاء” تقول إنها كانت تريد لهذه العلاقة أن تستمر وأن تنجب الأطفال منه ولكن لم يكن لها نصيب في ذلك .

 

2- ومنذ انفصاله عن “هيفاء” وانتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباطه بالكثير من الممثلات، لعل من أبرزهن مي عز الدين التي نفت الأمر ولكن تمت مشاهدتهما كثيرًا سويًا وانتشرت أقاويل أن علاقتهما كانت جيدة في البداية ولكنهما انفصلا في هدوء تام.
3- بعد ذلك ارتبط بالنجمة نيللي كريم ويُقال إنهما تزوجا عرفيًا وتم تسريب الكثير من الصور لهما سويًا، وذلك في عام 2018 وكان زواجهما في الجونة ولكنه لم يستمر طويلًا .

 

4- وفيما بعد ارتبط اسم “أبو هشيمة” بشقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الذي يعتبر من أصدقائه المقربين وكان من المفترض أن يعلنا عن زواجهما في وقت مضى ولكن تغيرت الأحوال وانفصلا عن بعضهما البعض.
5- وأخيرًا ياسمين صبري التي سبقها فتاة من خارج الوسط الفني وكانت لبنانية الجنسية، حيث كان  من المقرر زواجهما منذ أشهر قليلة ولكن ظهرت “صبري” في الصورة ولم يكتمل الأمر .

 

ياسمين من مواليد الاسكندرية في 1987-01-21 . تزوجت مرة واحدة من أحد أهم الأطباء في الإسكندرية بالرغم من أنَّه أكبر منها سنًا ومتزوج من امرأة أخرى ، وهذا مادفعهم إلى ابقاء زواجهما سريًا . كثرت الشائعات وتناقل الأخبار دفع ياسمين إلى اعلان زواجها في إحدى البرامج التلفزيونية ولكن سرعان ما تسبب ذلك في انفصالها عن زوجها . على صعيد آخر، تقوم الفنانة ياسمين صبرى حاليًا بتصوير دورها فى مسلسل “فرصة تانية” والذي تشارك به في موسم رمضان القادم .

اترك رد