رسميا : كريستيانو رونالدوا في صفوف اليوفنتوس الإيطالي .

0
224
رسميا : كريستيانو رونالدو في صفوف اليوفنتوس الإيطالي .

   أصدرت إدارة نادي ريال مدريد الأسباني  بلاغا رسميا مساء أمس تؤكد فيه قبولها للعرض المقدم من فريق اليوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع النجم الريال والمنتخب البرتغالي اللاعب كريستيانو رونالدو، وأشارت إدارة النادي الملكي إلى أنها أخذت بعين الاعتبار رغبة اللاعب في مغادرة أسوار المرينجي.

 

   قدمت إدارة النادي الملكي كل الشكر لكريستيانو رونالدو بعد قضائه فترة تسع سنوات برفقة القلعة الملكية ، تمكن خلالها من المشاركه في إحراز العديد من الألقاب والإنجازات الفردية والجماعية . وأضافت إدارة ريال مدريد في ذات الإصدار أن النجم البرتغالي لم يكن فقط مجرد آلة لحصد الألقاب ، بل هو مجرد مثال حي يستحق الاقتداء به سواء على مستوى احترافيته للكره، احترامه وتفانيه في إتقان عمله .

 

مبلغ الصفقه :

   كابتن فريق ريال مدريد ، اللاعب المدافع  سيرجيو راموس، نشر هو الآخر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به ودع فيها زميله السابق وقال: “كريستيانو . أهدافك ، أرقامك وكل ما حققناه معا يتحدث عنك . إسمك سيظل محفوظا في تاريخ النادي الملكي . نحن سنظل نتذكرك دائما ، لقد كان فخرا لنا أن نلعب بجوارك. حظا موفقا لك” . هذا وقد نشرت إدارة ريال مدريد على موقعها الرسمي رسالة وداع للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو ،وللجماهير المدريديه بعد تأكد إنتقاله إلى صفوف نادي السيدة العجوز اليوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ 105 ملايين يورو.

 

رساله حزينه :

   وقد وجه كريستيانو رساله الي جماهيره ومحبيه إفتتحها بالتعبير عن فخره بالأيام التي قضاها في صفوف النادي الملكي ، مؤكدا أن السنوات التي قضاها في ” مدريد ” العاصمة الإسبانية كانت الأسعد طيلة حياته كلها، قبل أن يوضح أنه هو من طلب شخصيا من إدارة ريال مدريد أن تسمح له بالرحيل ، بعدما قرر أن يدخل في تجربة احترافية جديدة بإيطاليا . رونالدو أضاف في رسالته أن السنوات التسعة التي قضاها رفقة المرينجي كانت مميزة وصعبة معا ، باعتبار أن الأنصار يطالبون الفريق دائما بحصد كل الألقاب والبطولات ، شاكرا الجماهير على الدعم الذي قدموه له طيلة مسيرته بريال مدريد .

 

إعتراف برغبته الشخصيه : 

   وختم رونالدو رسالته بالتأكيد على أنه فكر كثيرا قبل اتخاذ قرار الرحيل من النادي الملكي , ودخول حقبة جديدة، إلا أنه شدد على أن قميص ريال مدريد وجماهير النادي الملكي وملعب البيرنابيو سيظلون محفورين في قلبه للأبد . ويذكر الخبراء والمحللون أن إدارة الريال اشترطت على كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله السيد خورخي مينديز , قبل الموافقة على عرض فريق اليوفنتوس أن يعترف  برغبته الشخصية في مغادرة أسوار النادي الملكي، حتى لا يلوم مشجعي الفريق إدارة النادي على تخليها عن اللاعب والتفريط فيه في حالة خسارة البطولات.

اترك رد