رسميا : ليفربول يستغني عن ستوريدج ومورينو , ويتفاوض مع دي ليخت .

0
91
رسميا : ليفربول يستغني عن ستوريدج ومورينو , ويتفاوض مع دي ليخت .

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل ثنائي الفريق ألبيرتو مورينو، ودانيال ستوريدج، في بيان رسمي. ووجه ليفربول الشكر، لستوريدج ومورينو على الفترة التي تواجدا فيها بصفوف الريدز.ومن المعروف انة سوف ينتهي عقد كلا اللاعبين في شهر يونيو الجاري .

 

وأوضح ليفربول أن مورينو وستوريدج سيغادرا صفوف الفريق هذا الصيف، حيث ينتهي عقدهما بنهاية شهر يونيو. وكان ستوريدج انتقل من تشيلسي إلى ليفربول في يناير 2013 وسجل 67 هدفًا في 160 مباراة مع ليفربول. ولعب مورينو لليفربول قادمًا من إشبيلية في أغسطس 2014 ومثل الريدز في 141 مناسبة، وسجل 3 أهداف .

 

وقد علّق مدرب فريق ليفربول ومديرة الفني الالماني “يورجن كلوب” في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول على رحيل الثنائي “ألبيرتو مورينو” و”دانييل ستوريدج” اليوم الثلاثاء قائلا : “إن أهم الكلمات التي يجب أن نقولها لهذين اللاعبين المميزين هي شكرًا لكما، لقد كانوا هنا عندما وصلت كمدرب، وخلال تلك الفترة، ساعدوا مثلهم مثل أي شخص آخر على تأسيسنا كفريق يسير في الاتجاه الصحيح، بدونهم لن نكون الفريق والنادي الذي نحن عليه في هذه اللحظة”.

 

 “ألبرتو هو شخص تنعكس شخصيته في طريقة لعبه، مليئة بالحياة، مليئة بالطاقة، دائمًا إيجابية، شخصية لا تصدق ومستعدة دائمًا لتقديم كل شيء للفريق، أعلم أنه لم يحصل على دقائق اللعب التي يستحقها هذا الموسم ولكن مساهمته لم تقل، هو لاعب ذو مستوى عالمي وأنا أعلم أنه سيعود إلى المنتخب الإسباني في المستقبل القريب” .

 

“ستوريدج  يعتبر لاعبًا رائعًا في ليفربول في العصر الحديث، لقد جاء إلى النادي بينما كنا نحاول إعادة بناء وإعادة تأسيس أنفسنا، بعض الأهداف التي سجلها مع ليفربول كانت مهمة للغاية . إنه واحد من أفضل اللاعبين القادرين على إنهاء الهجمات الذين رأيتهم في حياتي، إنه يسجل الأهداف التي قد تعتقد أنها ليست ممكنة، مرة أخرى على غرار العديد من اللاعبين في فريقي كان على ستوريدج أن يتحلى بالصبر والقدرة خلال المباريات، لكن حتى هذا الموسم لعب دورًا حيويًا” .

 

رسميا : ليفربول يشارك في بطولة كأس أندية العالم بقطر .

“إنه لاعب  ذكي وواثق ولا يخشى التحدث عندما يعتقد أن هناك شيئًا يحتاج إلى التكيف لمساعدة الفريق، لقد كان رائعًا مع العديد من اللاعبين الأصغر سنًا أيضًا، لذلك كان مهم جدًا لتقدمنا ​​هنا . سنفتقدهم بالطبع، لكن يمكننا أن نقول ودافعًا بأفضل الكلمات الممكنة، سيغادرون كأبطال أوروبيين”.

 

ومن ناحية أخرى ذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية أن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت، لتعزيز دفاعاته في الصيف. دي ليخت هو زميل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، حيث يلعب الثنائي في دفاعات المنتخب الهولندي، ويمكن أن يشكلا ثنائي قوي في الخط الخلفي للريدز. ومن الجدير بالذكر، أن ماتياس دي ليخت أعلن رسميًا بأنه سوف يرحل عن النادي الهولندي في الصيف، ولكن حتى الآن لم يحدد وجهته المقبله .

اترك رد