ريم البارودي : أحمد سعد مكنش بيصرف عليا خالص !

0
854
ريم البارودي : أحمد سعد مكنش بيصرف عليا خالص !
   الإعلاميه بسمه وهبي مقدمة البرنامج الناجح ” شيخ الحاره ” على القناه الفضائيه ” القاهره والناس ” إستضافت في حلقة الأمس الثلاثاء  الفنانه ريم البارودي , ومن المعروف أن بسمه وهبي تتميز بتوجيه الأسئله التي تجعل الضيوف يخرجون ما يكتمون من أسرار .
  بشأن ماحدث بين ريم وطليقها المطرب أحمد سعد , قالت ريم عددا من التصريحات , كان أبرزهم قولها ” أنا وأحمد سعد قعدنا مع بعض 11 سنة بكل الأشكال ، كانت صداقه ثم إخوه ثم ارتباطًا ثم خطبه ثم تزوجنا ، وكان دائمًا لديه ظروف لعدم إعلان الزواج”. وقالت ريم إن طليقها المطرب أحمد سعد كان وراء فشل خطوبتها الأخيره , حيث كانت موجوده مع خطيبها الجديد وجائتها رساله على هاتفها المحمول . فتحت ريم الرساله لتقرأها هي وخطيبها معا . وما كان من خطيبها بعد أن قرأ الرساله , إلا أن يغادر المكان ويفسخ خطوبته منها . وقدمت ريم البارودي الرساله الي مقدمة البرنامج لتقرأها , وكان تعليق الإعلاميه عقب قراءتها بكلمة ” لا تعليق ” .

 

ريم البارودي

  وفجرت ريم البارودي عددا من المفاجئات بشأن طليقها أحمد سعد , قالت ” أحمد سعد لم يكن لديه فرقه، ولا يغني لايف أثناء إرتباطهما، ولذلك عائد حفلاته كان قليلًا “. وقالت أن أحمد سعد شخص كريم جدا ومبذر للغايه ومسرف بدرجه كبيره , ولكنه كان بخيل للغايه معها ولا ينفق عليها “بس مكنش بيصرف عليا خالص”. ووصفت تجربة الزواج من أحمد سعد بأنها تجربه خاضتها وأثرت على حياتها , وأنها أصبحت تخاف وتخشى من أذية أي شخص لها !

 

 

  وبسؤالها عما أثير إعلاميا من إجراؤها للعديد من عمليات التجميل في الفتره الأخيره لم تنكر ريم وقالت ” أنا عملت أسناني، وعايزة أعمل بوتكس، وأعمل مناخيري “. وعتدن أحوالها العاطفيه الآن أنكرت ريم وجود أي شخص في حياتها الآن , ولا توجد أي علاقات عاطفيه تخوضها الآن .

  قالت ريم البارودي إن سميه الخشاب تزوجت خمس مرات من رجال كانوا متزوجين قبل الإرتباط بها , بما فيهم طليقها أحمد سعد , ولكن سميه الخشاب تقول في أي لقاء معها أنها تزوجت من 4 فقط لافتة إلى أنها خطفت طليقها أحمد سعد وتزوجته .

 

 

  أضافت الفنانه ريم البارودي قولها أنها لم تكن أبدا صديقه لسميه الخشاب , وبشأن أنها ذكرت في أحد البرامج التليفزيونيه عكس ذلك , قالت ريم أن كلامها مع الإعلاميه ريهام سعيد تم تحريفه على اليوتيوب . وأن أول لقاء جمعها بالفنانه سمية الخشاب كان بالصدفه في عزاء زوج بنت الفنانة فيفي عبده ، وهناك تطرق الحديث عن علاقتها بطليقها أحمد سعد , وتبادلت الأرقام الهاتفيه مع سميه الخشاب , ولم يحدث غير ذلك !​

اترك رد