سيدة تنتحل شخصية رجل لتتزوج فتاة من أجل الحصول علي المهر

0
428
سيدة تنتحل شخصية رجل لتتزوج فتاة من أجل الحصول علي المهر

قامت سيدة هندية بإنتحال شخصية رجل وإغراء  اخريات من أجل المهر ، بولكن قامت الشرطة الهندية بإلقاء القبض عليها بعد الكثير من الشكاوى .

يعد ادفع أهل العروس مهر من المال ووالذهب للرجل في الهند مخالف للقانون منذ 1961 ولكن ما يزال هذا الموضوع شائعاً في المجتمع الهندي .

أعتلقت الحكومة الهندية السيدة كريشنا سين البالغة من العمر 26 عاماً والتي تقيم في إقليم أوتاراخاند شمال البلاد ، لانها طلبت مهر من أهل العروسة وبعد الفحوصات تبين أنها أمراة .من التقاليد الهندية القديمة هي دفع أهل العروس مهرا من الذهب والمال للعريس بعد الزواج، علي الرغم من منع القانون الهندي هذا الا ان هاك ما يقمون بدفع المهر للرجل .

انفصلت كريشنا سين عن زوجتها الاولي بعد الزواج بفترة قصيرة جداً ، وتزوجت من أخرى في شهر أبريل 2017، الإ أن أهل الزوجة الأولي قاموا بتقديم شكاوى بسبب طلب كريشنا المهر بعد الزواج بالإضافة الي أنهم يقولون أنها أخذت منهم ما يقرب من 850 ألف روبية من أجل تمويل مشروع تجارى ولم تقم بتسديد ذلك .

 لم تعرف أى من الزوجتين أنها امرأة إلي أن تم القبض عليها وذلك بسبب أنها لم تكشف جسدها امامهم لوم يحدث أى علاقة جنسية بينهم ، وقالت سين للشرطة أنها دائما ما ترغب في أن تكون رجلاً ولا أحد من عائلتها يعرف ما تقوم به .
سيدة تنتحل شخصية رجل لتتزوج فتاة من أجل الحصول علي المهر
وأضافت سين في تحقيقات الشرطة أن أغلب أصدقائها رجال وكانت تذهب إلي الحمام الخاص بالراجل ، وكانت تتحدث بصوت رجالي وتشرب الخمر وتدخن السجائر وتسوق دراجة نارية مثل الراجل لتبعد الشبهة عنها وكانت حسب التحقيقات ” تمشي مشية رجل واثق في نفسة تماماً .

اترك رد