“شذوذ وزواج عرفي” أسرار أخفاها 10 فنانين وفنانات خوفاً علي شهرتهم

0
5093

يوجد في عالم الفن الكثير من الأسرار الذي يحاول أصحابها إخفاءها ، ولكن لا شئ يبقي مخفي طوال الوقت وخاصاً أن هولاء الفنانين هم محطة أنظار الكثير من المتابعين .

هناك العديد من الفنانين يخفي أصلة بعد الشهرة ، ويحاول أن يظهر للجميع طوال الوقت الوجه المثالي له ولكن هناك سقطات يقع فيها بعض المشاهير قد تشوه سمعته أمام محبيه كزواج غير شرعي أو تعاطي الممنوعات أو حتي عدم الإعتراف بطفل .

في هذه المقال سنعرض لكم بعض أسرار الفنانين الذين ظنوا أنها لن ترى النور :

1- أنغام

المطربة المصرية أنغام أخفت زواجها من الفنان أحمد عز علي الرغم من أن الزواج كان شرعياً ، ولكن بعد فترة تداول بعض المستندات التي تخص زواجهما وأثبتت عدم صدقها .

 

2- زبيدة ثروت 

الفنانة زبيدة ثروت ملكة الرومانسية أخفت لفترة طويلة علاقتها بعائلة محمد علي باشا ، خوفاً علي سمعتها بعدما ساءت سمعة هذه العائلة في سنواتها الأخيرة ، حيث أن جدها مؤسس دولة مصر الحديثة الأمير طوسون ابن محمد علي باشا.

3- صافيناز

الفنانة الأستعراضية ” صوفينار” الشهيرة ب” صافيناز” ، أخفت عن الجميع عملها السابق وهو راقصه بأفراح شعبية مصرية بعدها أنتقلت ألي قناة ” التت” الخاصة بالراقصات الشرقية ، وبعد شهرتها الكبيرة التي حققتها من فيلم ” القشاش”  لم تفصح بذلك من أجل الحفاظ علي أجرها العالي الذي تحصل علية .

 

4- نور الشريف 

النجم نور الشريف حاول إخفاء الأمر هذا لفترات كبيرة الإ أن كتاب نجوم لا يعرفها أحد للكاتب مصطفي ياسين ، كشف تعاطي وإدمان نور الشريف للحبوب المخدرة في وقت مبكر من شهرته ، كما تم رفع العديد من الدعاوى القضائية علية بسبب تركه تصوير افلامه قبل انتهاء العمل ليتعاقد علي أفلم جديدة لجني المال جتي يستطيع شراء تلك الحبوب .

5- عمر الشريف

الفنان العالمي ” عمر الشريف ” أخفي وجود حفيد له شاذ جنسياً ، حسب ما رددته الكثير من الصحف وهذا ما تبين فيما بعد ، بعد أن أعلن عمر جونيور ذلك بنفسة في تصريح صحفي له .

 

6- الشاب خالد 

النجم الجزائرى الشاب خالد أخفي وجود ابن شرعي له يدعي ” أنيس” ورفض الإعتراف به وهو ما دفع الابن للخروج وقول ” أبي الشاب خالد الذي يعرفه الكل، أنا أريد أن أسأله لماذا تخلى عني ولم يترك لي أي معلومة عنه في حين أن معجبيه أقرب مني له؟ أريد أن أفهم لم لا يريد رؤيتي ولا الاعتراف بي؟ الكل يفخر بأبيه، وأنا لا أستطيع أن أفتخر به لأني لا أعرفه، حين أسمع أنه في الأولميبا، أرغب في الذهاب لحضور حفلته كفرد من عائلته لا كغريب، إن كان يشاهد هذا الفيديو، أريد أن أقول له فقط إنني أريد التحدث معه لأستطيع العيش بسلام”.

 

7- شريهان 

النجمة شريهان أخفت لفترة كبيرة علافتها مع نجل الرئيس السابق علاء مبارك ، في الوقت الذي أكد فيه العديد من المصادر أن يوجد علاقة بينها وبين علاء مبارك وهو ما ألمحت إلية شريهان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد عقب ثورة 25 يناير المجيدة .

8- روبي 

أخفت الفنانة روبي لفترة طويلة زواجها من المخرج السيينمائي سامح بعد العزيز ،حتي اكتشف الجميع العلاقة بينهم بعد أنجابها أول طفل مما اضطرها الاعلان عن الزواج فيما بعد .

 

9-أحمد عز 

رفض الفنان أحمد عز الأعتراف بزواجه من صديقته النجمة زينه برغم وجود طفل ، وحاول أكثر من مرة الخروج ونفي وجود علاقة بينهم وحاول إثبات أن هذا الطفل ليس ابنه ، ولكن قامت زينة برفع دعوة قضائية ضد أحمد عز باحقية الاعتراف بالطفل وهو ما حدث في وقت لاحق بعد محاولات كثيره منه بالتهرب .

10-عايدة رياض 

النجمة عايدة رياض حاولت كثيراً أخفاء تورطها بقضية الأداب حيث ألقي القبض عليها مع 6 فنانات كومبارس ومنهم ليلي يوسف الشهيرة ب” ليليان ” ، وقامت مكمة أول بالحكم عليها بالسجن لمدة عام بتهمة ممارسة الرذيلة في أحد الأوكار بمدنية مصر الجديدة في عام 1982 وتم وضعها في سجن القناطر الخيرية ولكن خرجت بعد مرور 3 أشهر من المدة المحددة .

اترك رد