صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانيه تحلل تراجع مستوى هدافي ليفربول .

0
103
صحيفة

لاعب نادي ليفربول الإنجليزي “جيمي كاراجر” دافع عن اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” نجم الفريق، بعد إنتهاء مباراة مانشستر سيتي والريدز في الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” في ظل التركيز على انتقاد صلاح كهداف للفريق , مشيرا الي تراجع مستوى خط هجوم ليفربول بالكامل , وبخاصة تراجع أداء الثنائي “ساديو ماني”، و”روبرتو فيرمينو”.

 

وقد خيم التعادل السلبي على مباراة الريدز ومانشيستر سيتي ” السكاي بلو ” في اللقاء الذي جمع بينهم مساء الأحد على ملعب ليفربول  “آنفيلد”، ضمن لقاءات المرحله الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وتراجع أداء هداف البريميرليج عما كان عليه في الموسم الماضي، حيث سجل صلاح حتى الآن ثلاثة أهداف فقط مع الريدز طيلة 11 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم .

 

وقال أسطورة ليفربول السابق جيمي كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يجب ألا ننسى أن محمد صلاح لعب  في كأس العالم مع منتخب بلاده ، وكذلك ساديو ماني وفيرمينو , أي أن اللاعبين الثلاثة ذهبوا إلى كأس العالم”. “الكل يركز فقط على صلاح، لكن المهاجمين الآخرين لا يُسجلان، أظن أن فيرمينو لم يُسجل سوى هدف خلال مبارياته الخمسة الأخيرة، فيما أحرز ماني هدف واحد في آخر ست أو سبع مباريات”.

 

وقال موضحا نقطه هامه “أن تكون على قمة الدوري بعد 8 مباريات، بدون أن يسجل خط هجومك الكثير من الأهداف أمر رائع للغاية بالنسبة لليفربول”. وفي نهاية حديثه للديلي ميل قال كاراجر : “ليفربول لعب مباراتين أمام الستة الكبار وواحدة منهم كانت في آنفيلد، يعني أن الفريق لعب 3 مباريات من أصل 8 من المنافسين المُباشرين، وأن تكون في الصدارة، بدون أن يلعب خط هجومك بأفضل أداء له هو أمر إيجابي للغاية”.

 

ومن جانب آخر صرح المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات نشرها موقع ناديه الرسمي عقب نهاية المباراة: “المباراة كانت صعبة للغاية، كانت بمثابة تحدٍ كبير لنا، لذلك أنا سعيد حقًا بما فعله اللاعبين اليوم، البداية في المباراة كانت رائعة، وأحببت ما فعلوه، ولكن نحن لم نستغل الفرص التي خلقنها بشكل جيد”. “لا يمكننا الدفاع أمام مانشيستر سيتي 100% لمدة 95 دقيقة، لهذا الأمر هددوا مرمانا في أكثر من مُناسبة، لقد تصرفنا بشكل جيد في الدفاع، بغض النظر عن ركلة الجزاء، هناك حالتين أليسون تألق خلالهما”.

 

وفي نهاية حديثه قال كلوب  “لقد لعبنا أمام مانشستر سيتي في كثير من الأحيان، وكانوا متميزين عنا في المستوى، حتى عندما فزنا في 3-0 و4-3، عندما فزنا عليهم في ملعبهم 2-1 دفعونا للعودة إلى الخلف، ولم نكن نعرف كيف نخرج من منطقة الجزاء، لقد أظهروا احترام كبير لنا، ونحن كذلك، وكنا حريصين ألا نفقد الكرة كثيرًا حتى لا نواجه مشكلات كبيرة”.

اترك رد