صحيفة ” ميرور ” تحلل أجر أغلى اللاعبين بالبريميرليج .

0
47
صحيفة

ذكرت اليوم الصحيفة الإنجليزية “ميرور” Mirror تقريرا عن اللاعبين الأعلى أجرًا في أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي ومن ضمنهم نجم فريق ليفربول “محمد صلاح”. 

ذكرت الصحيفة أن جناح ليفربول يحصل على دخل إسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني ( أي مايوازي 11 مليون جنية إسترليني سنويا ) . وترى الصحيفة  أن “صلاح” يحصل على راتب أقل كثيرا من لاعب فريق مانشستر سيتي “كيفين دي بروين” والذي يحصل على مبلغ 350 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا ، إلا أن قيمة ” صلاح ” بالنسبة لفريق ليفربول تعادل نفس قيمة البلجيكي ” بروين ” لفريق سكاي بلو .

 

وأوضحت الصحيفة أن “صلاح” يستحق كل ما يحصل عليه مع فريقة ليفربول بطل أبطال أوروبا هذا العام ، وقد أثبت ذلك بحصوله على جائزة الحذاء الذهبي في موسمين متتاليين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم المعروف بإسم البريميرليج. وأكدت الصحيفة  الإنجليزية أن “دي بروين” يستحق أيضا ما يحصل علية من راتب مع فريق مانشستر سيتي، حيث ترى الصحيفة أنه رغم  ارتفاع ذلك الأجر، إلا أن النادي يدفع الأفضل مقابل أفضل النتائج للفريق .

 

صحيفة " ميرور " تحلل أجر أغلى اللاعبين بالبريميرليج .

وقالت الصحيفة في تقريرها أن لاعب فريق السبيرز “هاري كين” يحصل أيضا على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إلا أنه يُعد أهم لاعب في صفوف توتنهام ويستحق ذلك الأجر . وحسب ماذكرت الصحيفة أن هناك العديد من اللاعبين الذين يستحقون الأجر الذي يحصلون علية ومنهم من ثنائي فريق تشيلسي “نجولو كانتي” و”سيزار أزبيليكويتا” حيث يحصل كلا منهم على راتب إسبوعي يبلغ 150 ألف جنيه إسترليني , وكلاهما يعتبر جزءًا لا يمكن الإستغناء عنة في صفوف البلوز .

 

مقابل ذلك ، ترى صحيفة “ميرور” أن لاعب فريق الآرسنال “مسعود أوزيل” وكذلك لاعب مانشستر يونايتد “أليكسيس سانشيز” كلاهما لايستحقان راتبهما الحالي , حيث يحصل “أوزيل” على راتب يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، مساويا لما يحصل علية نجم فريق سكاي بلو  “دي بروين” , إلا أن ” أوزيل ” لايقدم إلا القليل للغاية ، ويُعد هذا الأمر نزيف أموال بالنسبة لإدارة الجانرز .

 

صحيفة " ميرور " تحلل أجر أغلى اللاعبين بالبريميرليج .

ويحصل “سانشيز” على نفس الراتب ، وهو اللاعب الذي يعد الأعلى أجرًا في صفوف فريق مانشستر يونايتد، ورغم ذلك فقد سجل هدفان فقط طيلة 27 مباراة في الموسم الأخير ، رغم رغبة اليونايتد في التخلص منه بإعارتة أو بيعة , إلا أنه سوف يكون من الصعب إيجاد أحد الأندية القادرة على الإيفاء براتبه .

اترك رد