صراع إنتر ميلان وريال مدريد لضم كريستيان إريكسن .

0
52
صراع إنتر ميلان وريال مدريد لضم كريستيان إريكسن .
كشف “خايمي أستيران” ضيف برنامج “شيرينجيتو” الإسباني عن مفاجأة تتعلق بأحدى الصفقات القوية المتوقعة لنادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي هذا العام . وأكد الضيف من خلال تواجده في حلقة يوم أمس أن ” كريستيان إريكسن ” لاعب فريق توتنهام الإنجليزي سوف ينضم إلى صفوف النادي الملكي بعد نهائي إنتهاء المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وأضاف أستيران قولة  “هناك اتفاق قد تم بين ريال مدريد واللاعب الدنماركي الدولي ، وسوف يقدم فلورنتينو بيريز عرضًا رسميًا بعد المباراة النهائية بين ليفربول وتوتنهام”.

 

ويواجه فريق توتنهام ( السبيرز ) منافسه ليفربول ( الريدز ) يوم الأول من يونيه المقبل على ملعب ” واندا متروبوليتانو ” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”. وبالتالي يرغب ريال مدريد أن يمنح “إريكسن” الوقت للتركيز مع فريقه اللندني في محاولة لحسم اللقب الأوروبي لأول مرة في تاريخه . ويرى كثير من الخبراء أن الصفقة بين ريال مدريد وتوتنهام بشأن اريكسن قد تكون تبادلية، بحيث يمكن للنادي الإسباني الموافقة على عودة “جاريث بيل” هداف النادي الملكي إلى ناديه الإنجليزي السابق ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. .

 

صراع إنتر ميلان وريال مدريد لضم كريستيان إريكسن .

ومن ناحية أخرى أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن النادي الإنجليزي حدد سعر لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن بـمبلغ 250 مليون يورو، لمواجهة رغبة ريال مدريد في ضم لاعب وسط الفريق صاحب الـ 27 عاما . قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: إن إدارة السبيرز رفعت سعر خدمات إريكسن بهذا الشكل ، كتعويض لتوتنهام على صفقة انتقال مودريتشالتي تمت قبل نحو 6 أعوام، والتي دفعت فيها إدارة الميرينجي 35 مليون يورو فقط  , نظير الحصول على اللاعب الذي استطاع الفوز بالعديد من  الألقاب ,  وأهمها لقب الأفضل في العالم متقدما على كلا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو .

 

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي في المنافسة على ضم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل . وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إن بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر، موجود في لندن حالياً لمراقبة وضع أكثر من لاعب من بينهم إريكسن.وأضافت الصحيفة أن إدارة “النيراتزوري” لديها استعداد لإنفاق مالي كبير، خلال الصيف المقبل، خاصة مع الرحيل المتوقع لنجمي الفريق ماورو إيكاردي وإيفان بيريسيتش
 

.إريكسن (27 عاماً) شارك مع توتنهام في 41 مباراة بمختلف المسابقات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 15.

اترك رد