طرق سهلة وبسيطة لعمل فياجرا بالمنزل .

0
146
طرق سهلة وبسيطة لعمل فياجرا بالمنزل .

نشرت صحيفة سبوتنك الروسية معلومات في غاية الأهمية عن كيفية تحضير الفياجرا بالمنزل ، وذلك لكي يسهل على الشخص المصاب بالضعف والعانة الجنسيه ممارسة العلاقة الحميمة بسهولة , وحتى يجد السبيل الصحيح من خلال مكونات طبيعية للغاية ومتوافرة في ثلاجة الجميع .

 

وعن سبب نشر ذلك الموضوع بالصحيفة الروسية العالمية , أوضحت الصحيفة أن الكثير من الرجال يعانون من ضعف  أو قلة الأداء الجنسي , وقد يكون ذلك سبب كبير في المشكلات الزوجية ، وكثيرا من الرجال يخجلون من الذهاب إلى الأطباء ويروا أن هذا شيء من العيب , وينقص من قدرهم , وخاصة في البلاد العربية والمجتمعات الشرقية ، وبذلك تزيد حدة المشاكل في إشباع الزوجين لأمورهم الجنسية وقدمت الصحيفة كثيرا من الحلول التي قد تستطيع مواجهة تلك المشكلة , إخترنا منها طريقتان , هما :

 

طرق سهلة وبسيطة لعمل فياجرا بالمنزل .

( أولا ) فياجرا البطيخ والليمون :

الطريقة الأولى التي عرضتها الصحيفة هي طريقة عصير البطيخ والليمون ، ومكوناتها الطبيعية فقط البطيخ والليمون دون الحاجة إلى أي إضافات أخرى مثل السكر أو الملح أو مكسبات الطعم أو خلافه ، يتم نزل اللب الخاص بالبطيخة وإزالة بذر الليمون , يجب المحافظة على  القشر الأبيض الخاص بالبطيخة فهو عنصر لاغنى عنة ، حيث أن القشر الأبيض هذا هام جدا خاصة وأن القشرة البيضاء التي تغلف البطيخ الأحمر تكون مليئة بمادة السترولين وهي المادة المحفزة للجنس .

 

يتم بعد ذلك تقطيع البطيخ بالقشرة البيضاء إلى شرائح , ثم يتم عمل ما يقرب من لتر عصير بطيخ خام من خلال عصر شرائح البطيخ في الخلاط . وبدها يتم تسخينه على النار إلى درجة الغليان ، بعدها يوضع عصير الليمون الخام على عصير البطيخ المغلي ، يتم مزج الخليط جيدا ويترك حتى يبرد ويوضع في الثلاجة لمدة كافية .

 

طرق سهلة وبسيطة لعمل فياجرا بالمنزل .

طريقة الإستخدام : يجب على الشخص المستخدم أن يحافظ على تناولة لهذا العصير يوميا مرتان , المرة الأولى في الصباح قبل تناول وجبة الإفطار ، والمرة الثانية قبل تناول العشاء . تكون الكمية المتناولة مقدرة حسب حجم ووزن الشخص ، بمعنى أنه كلما كان الشخص كبير ووزنه كبير كان من المفروض علية أن تكون الكمية أكبر . يرى الباحثين أن هذه الوصفة يجب الإستمرار في إستخدامها , وسوف يكون من ورائها أداء جنسي رهيب للرجل , وتقضي على الضعف الجنسي تماما مثل الفياجرا .

( ثانيا ) فياجرا البصل والعسل والجرجير :

أكد البعض أنها ذات كفاءة عالية . إحضر كيلو بصل بلدي , ثم أعصره في عصارة الفواكه جيدا بدون إضافة ماء له ، وأحضر كيلو من الجرجير وأعصره جيدا على حدة ، إحضر كيلو عسل نحل أصلي , ويتم مزج عصير البصل وعصير الجرجير وعسل النحل مع بعضهم البعض .

 

طرق سهلة وبسيطة لعمل فياجرا بالمنزل .

يتم وضع الخليط على النار حتى درجة الغليان ، وكلما ظهرت الرغوة على سطح الخليط أثناء الغلي يتم إزالتها إلى أن يصبح الخليط قد وصل إلى نصف حجمه , ونصف وزنه الأصلي الذي كان عليه قبل الغليان . يتم ترك الخليط بعدها ليبرد تماما . يتم وضع الخليط في إناء زجاجي في الثلاجة لمدة كافية حتى يبرد جيدا .

 

طريقة الاستخدام : ملعقة ونصف يوميا مرتان , قبل الإفطار وقبل العشاء . ويجب المداومة علية لمدة ما يقرب من شهر من استخدام هذا الخليط , مع كثرة الاستخدام المتواصل يكتسب الشخص القوة الجنسية التي يحتاجها جسمة والضرورية لتحقيق سعادتة الزوجية .

اترك رد