طلاق حلا شيحة من زوجها الكندي يوسف هاريسون .

0
226
طلاق حلا شيحة من زوجها الكندي يوسف هاريسون .
أعلنت الممثلة المصريه حلا شيحة عن طلاقها من زوجها الكندي يوسف هاريسون ، وأشارت إلى أن الانفصال حدث منذ 5 أشهر. وقالت إن كل ما يجمعها به الآن علاقة حب واحترام، خاصة أنه والد أبناؤها . وقالت أيضا أنها تدخل أى شخص فى حياتها الشخصية. وكانت حلا تخفي الخبر عن متابعيها ولكن خروج الكثير من الشائعات التي تحدثت عن حياتها الخاصة دفعها للكشف عن هذا الخبر لتعلن انتهاء هذه الزيجة والتي استمرت 13 عاما . قالت حلا شيحة أيضا أنها ترفض تدخل أى شخص فى حياتها الشخصية .

 

يوسف هاريسون كندى الجنسية , عاش فى الأسكندرية ويتقن اللغه العربية , قضى فترة دراستة فى مصر وإرتبط بها إرتباط شديد حتى أنه لم يغادرها بعد إنتهاء الدراسة . وكان شابا عاديا حتى أنه وصف نفسه بأنه كان طائشا ولكنه على حد وصفه بدأ يتقرب الى الله خلال إحدى رحلاته فى البحر الأحمر أثناء جلوسه أمام البحر والتأمل فى قصة سيدنا موسى ثم سافر الى إنجلترا وبدأ يقرأ فى القرأن ويبحث فى عمق الإسلام . ارتبط يوسف بحلا ثم إنفصل عنها لعدة سنوات , ولكن بعد إرتداءها الحجاب عاد إليها  ثم إنفصلا مرة أخرى الى أن أرتدت النقاب فتزوجا عام 2006 وأنجبا أربعة أبناء هم خديجة وأحمد وهنا وعائشة .

 

وعلى الجانب الآخر يعرض لحلا شيحة في رمضان هذا العام مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان وماجد المصري ونسرين أمين ونخبة من النجوم . ذلك المسلسل التليفزيوني الذي عادت به الي جمهورها بعد غيابها عنهم لمدة 13 عاما . تجسد حلا شيحة في المسلسل الرمضاني الجديد شخصية فتة تسمى “صافية” من أسرة فقيرة تسكن بجوار مبنى جامعة القاهرة التي يدرس فيها الشاب حربي ” محمد رمضان ” وتنشأ بينهما قصة حب .

 

قالت حلا شيحة عن شخصية “صافية” من خلال لقاء مع برنامج MBC Trending، إن صافية تعثر على الحب فجأة دون مقدمات ، فهي فتاة كانت ترفض أي عريس يتقدم لها، لكنها تجد الحب مع “حربي”. وأضافت أن أكثر شيء أعجبها بالدور هو أنها تجسد شخصية فتاة من الصعيد تتميز بالجدية ورجاحة العقل ، وأشارت حلا إلى أنها لم تجد صعوبة في نطق اللهجة الصعيديه ، وأنها عقدت عدة جلسات عمل للتدريب عليها. أما عن نهاية قصة الحب بين “صافية وحربي” فضلت حلا أن تتركها مفاجأة للجمهور يعرفها من خلال متابعته للمسلسل .

 

ومن ناحية أخرى تطل حلا شيحة على جمهورها من خلال المسلسل الإذاعي “نوسة نحلة ثانك يو” وهو مسلسل إذاعي إجتماعي تغلب علية الكوميديا . وسوف يذاع المسلسل عبر راديو النيل في شهر رمضان الحالي 2019 ” . يشارك حلا شيحة بطولة هذا المسلسل الفنان محمد عبد الرحمن نجم فرقة “مسرح مصر” .

 

وعن هذا المسلسل يقول الفنان محمد عبد الرحمن  “بدأنا تسجيل حلقات هذا المسلسل الإذاعي وأجسد خلاله دور “نحلة”, وقال أن المسلسل يجمعه مع الفنانه حلا شيحة والمطرب الشعبي أحمد شيبة، والمسلسل من تأليف نهاد وحيد حامد ، ومن إخراج الاستاذ صفي الدين حسن.

اترك رد