عاجل : الإفراج عن رئيس الكاف لحين حضور محامية !

0
50
عاجل : الإفراج عن رئيس الكاف لحين حضور محامية !

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن حقيقة صدور قرار بمنع الملغاشي أحمد أحمد من مغادرة فرنسا وسحب جواز سفره بعد إخلاء سبيله اليوم .

 

وقد أفرجت السلطات الفرنسية عن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( كاف ) منذ قليل بعد اعتقاله صباح اليوم الخميس . وكان عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابق قد اتهم رئيس الكاف بإجراء باستغلال منصبه في الفساد والتربح والتلاعب والمالي والاداري .

 

وقال مصدر بالكاف تعليقا على هذا الخبر  “السيد /أحمد أحمد خرج بعد سماع أقواله من السلطات الفرنسية , ولم يتم توجيه أي اتهام له وعاد للفندق الذي يقيم به في العاصمة الفرنسية باريس . وسوف يحضر رئيس الكاف إفتتاح كأس العالم للسيدات غدًا في العاصمة الفرنسية ثم يسافر القاهرة يوم الأحد القادم “.

 

عاجل : الإفراج عن رئيس الكاف لحين حضور محامية !

وعن سبب تأخر الأفراج عنه لمدة يومان , قال المصدر “تأخر الإفراج عن رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم السيد / أحمد أحمد جاء نظرًا لإمتناعه أمام جهات التحقيق عن الإدلاء بأي أقوال إنتظارا لوصول محاميه من سويسرا “.

 

وبعد الإفراج عنة ,عقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اجتماعا قصيرا بمقر اقامته في العاصمة الفرنسية باريس مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بتنظيم مصر لكأس أمم إفريقيا 2019 . وحضر الاجتماع عدد من المسئولين بالكاف والمتواجدين في باريس , وذلك بسبب عقد اجتماعات الإتحادين الدولي والأفريقي التي عقدت هناك بمناسبة إقامة كأس العالم للسيدات وإعادة انتخاب السويسري جياني أنفانتينو رئيسا للإتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا .

اترك رد