عاجل : غياب محمد صلاح عن كأس العالم في روسيا .

0
5156
عاجل :محمد صلاح يغيب عن كأس العالم في روسيا .

  ذكرت العديد من وكالات الأنباء العالميه والصحف غياب محمد صلاح عن صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم القادمه في روسيا الشهر القادم . وقد ذكرت صحيفة الديلي ستار ” Daily Star ”  الإنجليزية أن لاعب ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، سوف يغيب عن نهائيات كأس العالم القادمه بروسيا , والتي سوف تبدأ في 14 يونيو القادم ، وذلك عقب إصابته بخلع في كتفه في الدقيقه 26 من المباراة عقب تدخل عنيف ومتعمد من قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس . 

 

 

  وأكد اللاعب الانجليزي الدولي السابق والمعلق الرياضي الحالي ” جاري لينيكر ” عقب إنتهاء الشوط الأول من المباراه على قناة بريتيش تيليكوم سبورتس British Telecom Sports أن ليفربول قام بتشخيص الإصابة كخلع ، وهذا سوف يبعده عن المشاركه في نهائيات كأس العالم في روسيا التي سوف تبدأ في 14 يونيو.وجاء بموقع NHS الإلكتروني ، يستغرق الكتف المخلوع فتره من 12 إلى 16 أسبوعًا للتعافي تمامًا من تلك الإصابة ، هذا يعني أنه لن يشارك في أي مباريات دوليه أو محليه مع فريقه ليفربول قبل بداية شهر سبتمبر القادم .

 

  ومن جهة ثانيه كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري الأول لكرة القدم ، عن حجم الإصابه التى تعرض لها اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول خلال مواجة فريق ريال مدريد بنهائى دورى أبطال أوروبا .وقال أبو العلا فى تصريحاته أنه بناء على الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول فإن إصابة محمد صلاح (وفق المسئولين بناديه الإنجليزي) حدثت في مفصل الكتف. وأضافوا أنه سوف يتم عمل أشعه اليوم على مكان الإصابه لتحديد مدة العلاج التي سوف تستغرقها .

 

 

  وقد دشن منذ قليل عدد كبيرمن مستخدمي موقع التدوينات العالمي “تويتر”  هاشتاج يحمل عنوان “راموس_الكلب ” بعد إصابة المتعمده للاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني، في الدقيقة 26 من مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.
  وقد شاهد الملايين خروج محمد صلاح من الملعب متأثرًا بإصابته، بعد تدخل عنيف ضده من سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد , وبعدها دخلت جماهير ليفربول في حاله شديده من البكاء والحزن عقب خروج محمد صلاح من المباراة متأثراً بتلك الإصابه .

  وقد علق الكابتن أحمد حسام ” ميدو ” نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على إصابة محمد صلاح في المواجهه الناريه التي أقيمت بينهما على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا . قال ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” ، “من يفهم في كرة القدم يعلم أن راموس تعمد إصابة محمد صلاح”. حيث تعمد راموس التدخل العنيف ضد محمد صلاح في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج اللاعب المصرى، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام عاودته في الكتف ويفشل في إستكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله بآخر ويخرج من أرضية الملعب باكيا .

 

 

  وحرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالمملكه العربيه السعوديه والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري ، على توجيه رسالة خاصة إلى نجم منتخب مصر الكابتن محمد صلاح، عقب الاصابه التى تعرض لها خلال مباراة فريقه ليفربول امام ريال مدريد الاسبانى في مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا ، والتى خسرها ليفربول بثلاثة أهداف لهدف واحد . وقد كتب الشيخ تركي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: “نجمنا الكبير المبدع محمد صلاح.. ألف سلامة يا كابتن”.

  ومن الطريف أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة جمعت اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم الريال قبل دخولهم أرض ملعب ” أولميبسكي ” في نهائي دوري أبطال أوروبا . وحملت الصوره نظرات غريبه من رونالدو تجاه محمد صلاح مما أثار السخريه والإستهجان من قبل النشطاء والمشاهير عبر موقع تويتر.

 

وبعيدا عن إصابة محمد صلاح , فقد حقق المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان رقمًا قياسيا شخصيا جديدا بعدما قاد فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثه على التوالي . وبذلك أصبح زيدان أول مدرب في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي يحصد اللقب ثلاثة مواسم على التوالي . وتوج زيدان مع ريال مدريد بلقب موسم 2015-2016 على حساب فريق أتليتكو مدريد الأسباني بركلات الجزاء الترجيحيه ، وموسم 2016-2017 على حساب يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1، وهذا الموسم 2017-2018 على حساب ليفربول الإنجليزي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

اترك رد