علاج آلام الأسنان وإحتقان الأنف والحروق والحنجرة في ثواني !

0
257
علاج آلام الأسنان والحروق وإحتقان الانف في ثواني .

إذا أصابتك حكة أو دغدغة في الحنجرة، افرك أذنك! 
لماذا؟ هناك أعصاب محفزة في الأذن، وعند حك الأذن تقوم بعمل رد فعل في الحنجرة يمكن أن يسبب تشنج العضلة، هذا التشنج يخفف الحكة المزعجة أو الدغدغة . الدكتور سكوت شافير، رئيس مركز الأذن والأنف و الحنجرة في نيوجيرسي. 

 

لا تشعر بالألم 
هل تخاف من الحقنة؟ ومن منا  لايخاف منها. ولكن الآن بإمكانك التخلص من الخوف والألم معاً عن طريق السعال أثناء اخذ الحقنة . حيث اكتشف باحثون ألمان بان السعال أثناء الحقن يقلل الألم لان السعال يسبب ارتفاع مؤقت مفاجئ في ضغط الصدر والقناة الشوكية ويمنع تركيب إجراءات الشعور بالألم في الحبل الشوكي. تاراس اوزشينكو، مؤلف دراسة الظاهرة. 
تخفيف احتقان الأنف 
هل تعاني من احتقان الأنف المزمن ولم تنفع معك الأدوية، أليك طريقة أرخص وأسرع وأسهل للتخفيف من ضغط الجيوب قم بدفع لسانك ضد سقف فمك بالتناوب، ثم اضغط بين حواجبك بإصبع واحد. هذا يسبب هز عظمة فومر التي تمر عبر الممرات الأنفية إلى الفم، وهذه الهزات تسبب تحرك الاحتقان، بعد 20 ثانية ستشعر بأن الاحتقان بدء بالتحلل. ليسا ديستيفانو، أستاذ مساعد في كلية ولاية ميشغان الجامعية. 

 

كافح الحرقة دون ماء 
هل تزعجك الحرقة عندما تنام. أصبح الحل أسهل. أثبتت الدراسات بأن النوم على الجانب الأيسر يقلل من الشعور بالحرقة. حيث يرتبط المريء والمعدة بوصلة عند الزاوية، فعندما تنام على اليمين تصبح المعدة أعلى من المريء، مما يسمح للطعام والأحماض بالتسرب إلى المريء والحلق. بينما عندما تنام على الجانب الأيسر تصبح المعدة أدنى من المريء وهكذا تصبح الجاذبية لمصلحتك . انتوني ستاربولي، متخصص بأمراض المعدة والأمعاء وأستاذ مساعد في كلية نيويورك الطبية. 

 

عالج الم الأسنان دون فتح فمك. 
لماذا لا تجرب فرك قطعة ثلج على باطن يدك، على المنطقة الغشائية على هيئة v بين إبهامك وسبابتك. لماذا لان هناك توجد ممرات الأعصاب التي تحفز الدماغ وتمنع إشارات الألم الصادرة من الوجه والأيدي . دراسة كندية. 
تخلص من آثار الحروق 
عندما تحرق إصبعك عرضياً على فرن الغاز، نظف الجلد واضغط بشكل خفيف على مكان الحرق بأصابع يدك الأخرى. الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيد الجلد المحروق إلى درجة الحرارة الطبيعية، فيصبح الجلد أقل تشوهاً . ليسا ديستيفانو، أستاذ مساعد في كلية ولاية ميشغان الجامعية. 

 

خفف وخز الألم في جانبك الأيمن 
هل تشعر بوخز مؤلم عندما تركض، هذا لأنك تخرج الهواء “تزفر” بينما تضرب قدمك اليمنى الأرض . مما يضع ضغطاً على كبدك (الموجود على الجانب الأيمن من الجسم)، ويسبب شداً للحجاب الحاجز الذي يرسل أشارة بوخز جانبي . ببساطة تعلم أن تزفر عندما تضرب قدمك اليسرى الأرض . كتاب العلاج المنزلي للرجال .

اترك رد