علميا : عصير الليمون أقوى من العلاج الكيماوي للسرطان .

0
34
علميا : عصير الليمون اقوى من العلاج الكيماوي لقتل السرطان .

آخر ما توصل له الطبِّ هو أن عصير الليمون أقوى 10 آلاف مرة من العلاج الكيماوي المستخدم لعلاج السرطان . نشر ذلك معهد عُلومِ الصحة بولاية بالتيمور الأمريكية , وعنوانه  Institute of Health Sciences, 819 N. L.L.C. Charles Street Baltimore , MD 1201 .

 

إقرأْ الموضوع بعناية , وكن أنت الحكم !! الليمون فاكهة من الحمضيات , ثمرة عجيبة تقَتْل خلايا السرطانِ . وهي ُأقوى 10,000 مرة مِنْ العلاج الكيمياوي المسمى Chemotherapy . لماذا نحن لا نَعْرفَ حول ذلك؟ لأن هناك مختبرات إهتمّتْ بتصنيع منتج مماثل لكنه صناعي يدر أرباحَ ضخمةَ .

 

يُمْكِنُك الآن أَنْ تُساعدَ الناس بأرشادهم الى منافع عصيرِ الليمون في مَنْع المرضِ . طعمه لطيفُ وهو لا يُنتجُ التأثيراتَ الشنيعةَ للعلاج الكيمياوي . كم من الناس سَيَمُوتونَ بينما هذا السرّ المحاط بكتمان شديدِ يبقى مخفيا ، لماذا؟ . لِكي لا يُعرّضوا شركاتَ المليونيرات الكبار للخطر .

 

كما تعرف، فأن شجرة الليمونَ معروفةُ بتنوعها مِنْ الليمونِ. يُمْكِنُك أَنْ تَأْكلَ الفاكهةَ بطرق مختلفة: يُمْكِنُك أَنْ تَأْكلَ اللبَّ،تشرب سائله (عصيرِ)، في إعداد المشروباتَ , ، المُعَجّنات، الخ. . . هي مقرونة بالعديد مِنْ المزايا، لكن الإِهْتِمام الأكثر هو التأثيرُعلى الخراجاتِ والأورامِ. هذه النبتة أثبتَت فعالية للعلاج ضدّ أمراضِ السرطان وبكُلّ الأنواع. البَعْض سيقول أنها مفيدُة جداً لانها لكل أنواع السرطاناتِ .
ويعتبر عصير الليمون مضاد لإصاباتِ الميكروبات والفطرِ الجرثوميِ ، فعّال ضدّ الطفيليات والديدانِ الداخليةِ ، ويُنظّمُ ضغطَ الدمّ العالي جداً وضدّ الكآبةُ ، وضدالاِضطرابات العصبية. إنّ مصدرَ هذه المعلوماتِ مدهش: لقد جاء مِنْ واحد من أكبر منتجي الأدوية في العالمِ، يَقُولُ بأنّه بعد أكثر مِنْ 20 إختبار أجري في مختبرات الفحص طيلة السنوات الخمس الأخيرة  ، أكتشف أن الليمون : يُحطّمُ الخلايا الخبيثةَ في 12 نوع من السرطان  It destroys the malignant cells in 12 cancers ،
 
بضمن ذلك سرطانات القولونِ والصدرِ والبروستاتِ والرئةِ والبنكرياسِ . . وتبين أن مركّباتُ هذه الشجرةِ أفضل 10,000 مرةِ مِنْ مُنتَجِ Adriamycinُ في دواء chemotherapeutic والمستعمل عادة في العالمِ . الليمون يَبطئ نمو خلايا السرطانِ بالجسم . وما هو أكثرمن مُدهِش : هذا النوعِ مِنْ العلاجِ بالليمونِ يُحطّمُ خلايا السرطانِ الخبيثةِ فقط , ولا يُؤثّرُ على الخلايا الصحّيةِ. 

اترك رد