فصيلة الدم تحدد شخصية صاحبها وسماتة وصفاتة .

0
236
فصيلة الدم تحدد شخصية صاحبها وسماته وصفاته .

المعروف والسائد ان تحديد سمات الشخصية كان يعرف دائما عن طريق الابراج كنوع من التسلية . ولكن العلم الحديث أصبح قادرا على إكتشاف طرق أخري جديدة لتحديد ملامح الشخصية وصفاتها أيضا .

وقد كانت آخر هذه الصيحات في التحليل الدائم لشخصية الانسان جاءت عن طريق فصيلة الدم , وهو ما ذكرته إحدي المجلات العالمية الأوروبية في دراسة عن الطب النفسي ” Healthy Life “‏ . ذكرت الدراسة ان تحديد الشخصية عن طريق فصيلة الدم جاء بعد تحليل  لأكثر من‏ 700‏ شخصية , جدوا ان أصحاب الفصائل الواحدة متشابين إلي حد بعيد في الصفات الشخصية فمثلا‏ :

 

‏أصحاب فصيلة الدم ‘O’ :

انهم طموحون لأقصى حد , ويتطلعون دائما إلي السلطة والسيادة , ويميلوا الي القيادة . لكنهم أصحاب قلوب رقيقة , يفضلون التسامح في تعاملاتهم والعطاء‏ . كما أنهم ينسون الإساءه بسرعة ولا يضمرون الحقد لاي شخص حتى , وان تأخر اعتذاره لهم  . أما عن سلبياتهم فأبرزها إضاعة الفرص العظيمة بسبب تأجيلهم عمل اليوم الى الغد .

 

 أما اصحاب فصيلة الدم ‏’B’ :
فإنهم لايفضلون ان يوجه اليهم أي نوع من أنواع النقد , لأنهم يعتزون بشخصياتهم وطموحون ولكنهم لايفضلون ان يجلسوا علي كرسي القيادة . وهم أيضا رومانسيون وأحلامهم متعددة , ولكنها بسيطة وجميلة‏ . إصطدامهم بالواقع القاسي وبحقيقة من حولهم يؤدي بهم احيانا الى الدخول في حالة إكتئاب مزمنة . ورغم ذلك فغالبية المشاهير في العالم ينطوون تحت بند هذه الفصيلة من الدم 

 

أما أصحاب فصيلة الدم‏ ‘A’ :

فإنهم يهتمون دائما بالاشياء الواقعية , غير مندفعين في تصرفاتهم , يحسبون دائما كل شيء بالعقل . أصحاب قلوب رحيمة ورقيقة ويحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة‏ .‏ فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأفضل والأحسن‏ .‏ يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة في مفردات حياتهم ‏.
‏ 

أما الصفات الشخصية لاصحاب فصيلة الدم ‏’AB’ :

 فهم خياليون يعشقون الأحلام جدا , ولكن لايبعدون كثيرا عن أرض الواقع‏ . أحلامهم قائمة على أمر واقع حياتهم ,‏ يحبون الصدق والأمانة والعطاء . خيالهم الخصب يجعلهم ناجحين في مجالات الفن والشعر والادب , ولكن لديهم دائما نوعا من التردد في إتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرصا كثيرة . واخيرا فهم اجتماعيون يفضلون تكوين معارف وصداقات جديدة بشكل مستمر لكي تمتلىء حياتهم بالأحداث , وينشط خيالهم‏ في إبتكار الجديد .

اترك رد