فنانات جميلات تألقن في مسلسلات رمضان : ثراء , ماغي , ستيفاني .

0
1648
ممثلات جميله تألقن في مسلسلات رمضان : ثراء , ماغي , ستيفاني .
فنانات جميلات تألقن في مسلسلات رمضان لهذا العام بالإضافة الي الأدوار المهمة التي قدموا من خلالها أنفسهم للجمهور .
1- الممثله ثراء جبيل :  التي تألقت في مسلسل ” الرحله ” الذي عرض في رمضان هذا العام في أداؤها لشخصية ” كارمن ” . وثراء هي كاتبه مصريه وممثله شاب ه, تخرجت من المعهد العالي للسينما بالقاهره , وحصلت بعدها في مجال السيناريو على دبلوم الدراسات العليا ز ظهرت في بداية حياتها الفنيه في بطولةعدد من الأفلام الروائيه القصيره .

 

 

فنانات جميلات تألقن في مسلسلات رمضان 

كما ظهرت في بعض مشاريع التخرج بالمعهد العالي للسينما . بدايتها الحقيقيه كانت عام 2013 حيث شاركت في ثلاث مسلسلات تليفزيونيه كانت سبب شهرتها , وهم مسلسلات ” نكدب لو قلنا ما بنحبش ” و ” ذات ” , ” آدم وجميله ” .ثم شاركت في عدة مسلسلات تليفزيونيه إبتداء من عام 2014 , منهم ” سجن النسا ” و ” صديق العمر ” , ” كفر دلهاب ” , و ” طريقي ” , ” حواري بوخارست ” , وغيرهم . 
2- الممثله اللبنانيه ماغي بو غصن :  التي تألقت في دور جوليا في مسلسل يحمل نفس الإسم ” جوليا ” , تألقت في هذا الدور الكوميدي الذي لم نعهده منها من قبل . والمعروف أن ماغي من مواليد عام 1979 , ظهرت في برنامج كوميدي يسمى ” داوود في هوليوود ” عام 1998 . والفنانه ماجي متزوجه من المنتج السينمائي ” جمال سنان ” ولديها إبن وإبنه ( ريان ويارا ) , فازت بالمرتبه الأولى في برنامج ” ديو المشاهير ” وتبرعت بقيمة الجائزه لصالح جمعية علاج سرطان الأطفال ” جمعية سان جود ” .

 

 

فنانات جميلات تألقن في مسلسلات رمضان : ثراء , ماغي , ستيفاني .

 

إشتركت ماغي في تمثيل العديد من المسلسلات والتي سببت لها شهره واسعه , ومن تلك المسلسلات كاراميل , ديو الغرام , الخوالي , عصر الحريم , دكتور هلا , أسرار المدينه , صارت معي , هولاكو , 24 قيراط , ليالي , يا ريت . وعاودت الظهور في عدد آخر من البرامج الكوميديه مثل غنائيات وآخر خبر . وعادت لتؤدي دور البطوله في أفلام ومسلسلات منها أوبيرج , مثل الكذب , ويزول الخطر , حمام القيشاني , أكشن , السيده الثانيه , وغيرهم . ولها عدد من الألبومات الغنائيه , ومن أشهر أغانيها: ساكن السما بيسمع , ما بقى بدي حبك , قصتنا حبينا , ارتاحي يا حياتي , كنت بفكر , كوني انتي .

3- الممثله اللبنانيه ستيفاني صليبيا : والتي لعبت دور ” تاليا ” هذا العام في مسلسل ” فوق السحاب ” . وستيفاني صليبا وهي اعلامية وممثله لبنانية الاصل تعمل ستيفاني في قناة MTV اللبنانيه , وعملت ايضا في مجال الموديل ذلك نظر لجماها الجذاب والموضه ايضا وهي من مواليد عام 1987 شهر حزيران من اب من الديانه المسيحيه .

 

 

وكانت ستيفاني قد حلت ضيفه على برنامج ” إقتضى التوضيح ” الذي تقدمه الإعلاميه فاطمه داوود , وقالت صليبيا عن دورها في مسلسل رمضان هذا العام ” فوق السحاب ” , أنها كانت جاده في أداء دور تاليا الفتاه التي  تنتمي لعصابة روسية وتعمل بأي شي كي تكسب الاموال لدرجة وصل بها الامر الى القتل بدم بارد. وخاصة أنها كانت تمثل أمام سوبر ستار ” هاني سلامه ” الذي خبرته تتجاوز 21 سنه تمثيل ! وأنها دائما تحاول جاده لجذب الجمهور وتعاطفه معها .

فنانات جميلات تألقن في مسلسلات رمضان 

اترك رد